البارسا بغياب بيكيه يواجه ألميريا في الدوري الإسباني

تشرين-إبراهيم النمر:

يحل فريق ألميريا ضيفا على خصمه فريق برشلونة في مباراة اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني، وستقام مباراة اليوم على أرضية ملعب الكامب نو معقل فريق برشلونة مستضيف المباراة في الساعة العاشرة إلا ربعاً، حيث سيسعى فريق برشلونة إلى متابعة تحقيق الانتصارات ليتمكن من البقاء في المنافسة على الصدارة، بينما يسعى فريق ألميريا لتقديم أفضل ما لديه ليتمكن من حصد النقاط من هذه المباراة.

فاجأ ألميريا سيلتا فيغو بالفوز بنتيجة 3-1 الأسبوع الماضي وسيحتاج إلى العمل الجاد لتحقيق نتيجة مماثلة في هذه المباراة، برشلونة من ناحية أخرى، يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري في الوقت الحالي وكان رائعا إلى حد ما على المستوى الأوروبي، حيث حقق الفوز بنتيجة 4-2 على فيكتوريا بلزن في مباراته السابقة ويتطلع إلى رفع مستواه في مباراة هذا الأسبوع.

برشلونة لديه سجل مثير للإعجاب ضد ألميريا وفاز في 10 مباريات في آخر 12 مباراة التقى بها الفريقان وانتهت المباراتان الأخيرتان بالتعادل، وسجل برشلونة 37 هدفاً في 12 مباراة لعبها بالدوري الإسباني ضد ألميريا وسجل الأهداف مرة واحدة على الأقل في كل من هذه المباريات، كما فاز برشلونة في آخر ست مباريات على أرضه ضد ألميريا في الدوري الإسباني وسجل ثلاثة أهداف على الأقل في كل من آخر ثلاث مباريات، وفاز برشلونة في عشر مباريات من أصل اثنتي عشرة مباراة لعبها بالدوري الإسباني هذا الموسم واستقبلت شباكه أربعة أهداف فقط، بينما فاز ألميريا بثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري الإسباني لكنه حقق كل انتصاراته على أرضه.

كان برشلونة رائعا في الدوري الإسباني هذا الموسم لكنه لم يكن على مستوى التوقعات في البطولة الأوروبية، ويحتاج أن يكون في أفضل حالاته للحاق بريال مدريد في جدول الدوري ولا يمكنه تحمل خسارة النقاط في هذه المباراة ، وسيلعب اليوم من دون صخرة دفاعه بيكيه الذي أعلن اعتزاله اللعب.

بدوره فريق ألميريا مثير للإعجاب هذا الموسم لكنه يواجه اختبارا كبيرا في مباراة هذا الأسبوع، ففي النهاية برشلونة هو الفريق الأفضل ويجب أن يكون قادرا على الفوز بهذه المباراة.

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد ألميريا

من المتوقع أن يدخل فريق برشلونة مباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: مارك أندريه تير ستيجن.

وفي خط الدفاع: هيكتور بيليرين، إريك غارسيا، جيرارد بيكيه، أليخاندرو بالدي.

وفي خط الوسط: فرينكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس، بيدري.

وفي خط الهجوم: عثمان دمبيلي، روبرت ليفاندوفسكي، أنسو فاتي.

تشكيلة ألميريا المتوقعة ضد برشلونة

أما فريق ألميريا فمن المتوقع أن يبدأ مباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: فرناندو مارتينيز.

وفي خط الدفاع: هوبولانغ مينديز، رودريجو ايلي، سروان بابيتش، سيرجيو أكيم.

وفي خط الوسط: جونزالو ميليرو، سيزار دي لا هوز، لوكاس روبرتوني.

وفي خط الهجوم: ليو بابتيستاو، البلال توري، أدريان إمباربا.

وفي بقية المباريات خيتافي يواجه قادش في الثالثة عصراً، وبلد الوليد يستقبل اليتشي في الخامسة والربع، وسلتا فيغو يقابل أوساسونا في السابعة والنصف.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار