الطليعة بلقاء سهل مع المحافظة في دوري شباب الممتاز

تشرين- سامر اللمع:

تنطلق اليوم منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز لفئة الشباب للمجموعتين، حيث يلتقي في الساعة الثانية ظهراً الحرية مع تشرين في ملعب السابع من نيسان في حلب، والجيش في ملعب الفيحاء الصناعي يستقبل الوثبة، والمحافظة في ملعبه يستضيف الطليعة، ويبقى جبلة خارج حسابات هذه الجولة.

وفي المجموعة الثانية الساحل يقابل المجد في الملعب البلدي في طرطوس، وفي ملعب حمص الصناعي الكرامة يلتقي الوحدة، وأخيراً حطين في الملعب الصناعي في اللاذقية يواجه أهلي حلب، والنواعير يبقى مرتاحاً.

قوة وندية

ملعب السابع من نيسان بحلب سيكون مسرحا للقاء المتصدر تشرين ب10 نقاط ومستضيفه الحرية الثالث ب6 نقاط، وكلاهما يرغب بكسب الرهان لتحقيق نقاط اللقاء كاملة، تشرين لتعزيز تقدمه، والحرية الذي سيلعب متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور للاقتراب أكثر من دائرة المنافسة على القمة مستفيداً من غياب جبلة.

للتعويض

الجيش الخامس ب3 نقاط ولديه مؤجلتان مع الحرية وجبلة خسر لقاءه الثاني مع الطليعة بهدف لاثنين نتيجة عدم دخول اللاعبين أجواء الدوري، فلاعبوه يدركون اليوم أن الخسارة تعني ابتعادهم عن التفكير بالمنافسة، أما الوثبة فسيخوض اللقاء بمعنويات عالية وعزيمة مرتفعة بعدما حقق أول نقطة له من بوابة الحرية، ويمني نفسه اليوم بمواصلة الطريق لتحقيق النقاط كاملة.

لقاء سهل

المحافظة متذيل الترتيب برصيد خال من النقاط يسعى لتحقيق أولى نقاطه، لكن طموحه يصطدم برغبة الطليعة الرابع ب7 نقاط بزيادة غلته والبقاء في دائرة المنافسة، إلا إذا كان المحافظة يخبئ مفاجأة، لننتظر ونر.

أهلي حلب لتعزيز الصدارة

يحل الأهلي المتصدر ب13 نقطة ضيفاً ثقيلاً على حطين السادس ب3 نقاط وعينه على تعزيز صدارته وهذا طموح مشروع، وحطين بدوره يدرك صعوبة مهمة اليوم ، فالخروج بنتيجة تعادل إن أمكنه ذلك يعد فوزاً كبيراً له.

إثارة

الكرامة الرابع ب6 نقاط سيخوض اللقاء بمعنويات عالية، فهو الفريق الوحيد الذي أوقف أهلي حلب المتصدر وأرغمه على التعادل، وهذا دافع له لمواصلة الزحف نحو القمة، فلا شيء مستحيلاً في كرة القدم، والوحدة الوصيف ب9 نقاط يريد تأكيد وإثبات نفسه كفريق بطل عكس الموسم السابق الذي ظهر به مهزوزاً، واليوم عينه على النقاط الثلاث للبقاء قريباً من المتصدر.

أين أنت يا مجد؟

المجد الأخير بلا نقاط خارج حسابات الدوري سواء في فئة الشباب أو حتى الرجال، فهو يعيش حالة فراغ إداري بعد تقديم رئيس ناديه أنور سويد استقالته، ما سيؤثر بدوره في أداء اللاعبين، إلا إذا كانت هناك مصادفة أو مفاجأة.

والساحل الخامس ب4 نقاط يسعى للاستفادة من الظروف التي يمر بها ضيفه لتحقيق فوز يجعله متقدما في سلم الترتيب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار