مباراة تتحول إلى معركة في ويلز… والشرطة تفتح تحقيقاً

تشرين
انتهت إحدى المباريات في ويلز بطريقة عنيفة للغاية، حيث دخل لاعبو فريقي بانغور 1876 وريل 1879 في شجار عنيف.
اندلعت شرارة الشجار عندما قام شون لوك، لاعب بانغرور، بمضايقة لاعب منافس خلال تنفيذ ركلة ركنية، من خلال الوقوف أمام الكرة.
وتطوّر الشجار إلى مرحلة الاشتباك بالأيدي والقتال بعدما تعرّض توم كلارك، لاعب ناغور، إلى لكمة قوية في وجهه من قبل أليكس جونز، لاعب ريل.
7 بطاقات حمراء
وأظهرت مقاطع فيديو انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن لاعبي الفريقين وبعضاً من مسؤولي الناديين تبادلا اللكمات.
وبعدها أشهر الحكم البطاقة الحمراء سبع مرات لعدد من لاعبي الفريقين، قبل أن يطلق صافرة نهاية المباراة.
بدوره استنكر غاريث توماس، مدرب ريل، هذه الأحداث مؤكداً أن تصرفات اللاعبين غير مقبولة، علما بأنه نال بطاقة حمراء لاعتراضه على قرارات الحكم.
وقال توماس: “المشاهد في نهاية المباراة ليست جيدة، ليس من أجل هذا أمضينا 20 شهراً في محاولة بناء النادي، ما حدث عار بكل المعاني”.
وأضاف: “بإمكان اللاعبين رؤية ما فعلوه، وعليهم تحمل المسؤولية، لأنهم خذلوا النادي، هذا لم يكن جيداً على الإطلاق”.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفارة الجزائرية بدمشق واتحاد الكتاب العرب يحتفيان بذكرى استقلال الجزائر.. وتوقيع كتاب عن الأمير عبد القادر «الهدف» منافس في مهرجان الفيلم التربوي للأطفال بالمغرب الهيئة الوطنية لخدمات تقانة المعلومات تنبه للخلل التقني العالمي بنظام ويندوز والإجراءات الضرورية ريثما تحدد Microsoft المشكلة وتحلّها جلسات توعية حول الوقاية من أمراض الصيف في الحسكة.. منصور: شرب الماء من مصادر غير موثوقة أدى إلى زيادة انتشار الأمراض الهضمية صلة حاسمة بين مرض التوحد وعدوى شائعة التصحر وزحف الكثبان الرملية والاعتداءات على الغابات تشكل أكبر خطر يهدد الإنتاج الزراعي والأمن الغذائي  وفاة شخص وإصابة ٢٦ نتيجة تدهور ناقلة ركاب في مشتى الحلو  الحرارة أعلى من معدلاتها والجو غائم جزئياً في المناطق الساحلية خلل سيبراني يشل حركة الاقتصاد العالمي.. توقف عمل مطارات ومستشفيات وشركات مالية وإعلامية عمل جراحي نوعي في مشفى الباسل بطرطوس.. نجاح استئصال كتلة ورمية من الدماغ لفتاة بعمر ١٤ عاماً