ديربي دوري الشباب في العاصمة

تشرين- سامر اللمع:

تنطلق غداً منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لفئة الشباب بكرة القدم بستة لقاءات تنطلق صافرتها عند تمام الساعة الثانية عصراً.

في المجموعة الأولى فريق شباب المحافظة في ملعبه بدمشق يستقبل الحرية القادم من حلب في أول ظهور له، بعد استراحته في الجولة الأولى وتأجيل مباراته مع الجيش في الثانية،  فهو يريد اليوم كسب النقاط الثلاث مستفيداً ربما من الحالة التي يعيشها مستضيفه بعد خسارته الجولة السابقة أمام جبلة ب”نصف دزينة” من الأهداف، إلا إذا كان لأصحاب الأرض كلام آخر، يدير اللقاء الحكم أحمد خليفة ويراقب حكامها محمد شهاب ويراقبها إدارياً الكابتن محمود الشرع.

وفي ملعب حماة الصناعي يحل جبلة ضيفاً ثقيلاً على الطليعة الذي خسر أمام تشرين بهدفين لهدف ويسعى للتعويض من بوابة جبلة، لكن الضيف لن يكون صيداً سهلاً وهو منتش بفوز كبير على المحافظة ويريد مواصلة مشواره الصحيح للبقاء في دائرة المنافسة منذ البداية، علماً أن لديه مباراة مؤجلة مع الجيش من الجولة الأولى.

وفي ملعب حمص الصناعي لقاء صعب للوثبة مع تشرين، الوثبة الذي خسر الافتتاحية من الطليعة بهدف واستراح في الثانية، ويدرك كادره صعوبة اللقاء لكن لا شيء مستحيلاً في كرة القدم. ويبقى الجيش مرتاحاً هذه المرحلة.

ديربي العاصمة

في المجموعة الثانية يبرز لقاء الجيران “لقاء الديربي” بين الوحدة والمجد في الفيحاء الصناعي، وبغض النظر عن ترتيب الفريقين فكلاهما خسر جولتيه السابقتين، وتبقى للقاءات الجيران نكهة خاصة ومذاق مميز، ترى لمن سيبتسم الحظ اليوم ويكسب الرهان في النقاط الثلاث؟.

بدوره أهلي حلب بطل الموسمين السابقين يلتقي النواعير في ملعب السابع من نيسان في حلب وعينه على النقاط كاملة ليبقى متصدراً الترتيب ب6 نقاط حققها من لقاءين لكنه اليوم يلتقي منافساً عنيداً يريد لنفسه الاقتراب أكثر من المنافسة على الصدارة، النواعير تعادل مع الكرامة سلباً وفاز على حطين بخماسية بيضاء والأمل يحذوه بالفوز اليوم ليتصدر الدوري.

وأخيراً ديربي البحر بين حطين وجاره الساحل في ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية، حطين للتعويض والساحل لتحقيق فوزه الأول إن أمكنه ذلك، اللقاء سينطلق بصافرة الحكم هيكل حسين ويراقب الحكام علم الدين ديوب وعبد الرحمن حمادة إداربا.

يشار إلى أن الكرامة سيرتاح هذه المرحلة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار