نشاطاتٌ منوّعة في درعا

درعا_ هيثم العلي:

تشهد صالات وملاعب درعا نشاطات رياضية واسعة في مختلف الألعاب لمناسبة الاحتفاء بأعياد تشرين المجيدة، ففي الشطرنج تقيم لجنة الرياضة للجميع بدرعا بالتعاون مع اللجنة الفنية للشطرنج في المحافظة بطولة درعا للمخضرمين فوق/ 35 / عاماً يوم السبت الواقع في 22/10/2022 الساعة العاشرة صباحاً في صالة الاتحاد الرياضي بدرعا .

وفي كرة الطاولة تقيم اللجنة الفنية لكرة الطاولة في درعا بطولة المحافظة المفتوحة يوم السبت الواقع في 15/10/2022 الساعة العاشرة صباحاً في صالة الثانوية الصناعية في مدينة إزرع، كما تقام بطولة المحافظة في الكرة الطائرة بمشاركة / 8 / فرق تم تقسيمها إلى مجموعتين، ضمت الأولى منهما أندية:
المتاعية – إزرع – أم المياذن – المزيريب، بينما ضمت الثانية أندية:
درعا البلد – نصيب – سحم الجولان – النعيمة.
تجري المباريات في الصالة الرياضية المغلقة في درعا ويتأهل للدور الثاني الأول والثاني من كل مجموعة لتلعب فيما بعد بينها بطريقة التقاطع.
وقبل ذلك أقامت اللجنة الفنية للملاكمة بطولة مفتوحة بمشاركة واسعة من اللاعبين من درعا والصنمين، وتم تتويج الفائزين بحضور رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية بدرعا .
إضافة إلى ذلك، أقامت لجنة الرمي والدفاع عن النفس أول بطولة لها في الصالة الرياضية التي شهدت مشاركة أكثر من أربعين لاعباً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار