مجلس القبائل والعشائر السورية يحيي انتصارات تشرين

الحسكة- خليل اقطيني:

أحيا مجلس شيوخ ووجهاء القبائل والعشائر السورية ذكرى انتصارات حرب تشرين التحريرية.
وذكر رئيس المجلس الشيخ ضاري محمد الفارس أن مجلس شيوخ ووجهاء القبائل والعشائر السورية اعتبر في الاجتماع الذي عقده اليوم في مدينة القامشلي تحت شعار “خيارنا الدولة الوطنية السورية” هذه الانتصارات محطة تاريخية مهمة في تاريخ العرب الحديث وتحولاً نوعياً في الصراع العربي الإسرائيلي أدى إلى تحطيم أسطورة “الجيش الذي لا يقهر” وأسس لكافة الانتصارات اللاحقة للأمة العربية.
وبين الشيخ الفارس في تصريح ل”تشرين” أن المجلس حيا صانع نصر تشرين التحرير القائد المؤسس حافظ الأسد، وأعلن وقوفه إلى جانب قواتنا المسلحة الباسلة والقوى الحليفة والرديفة في خندق واحد بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد حتى تحرير كامل الأراضي السورية من رجس الإرهاب.
وأصدر المجلس في ختام اجتماعه بياناً وصلت الى صحيفة تشرين نسخة منه استنكر فيه الاعتداءات الإجرامية التي يرتكبها المحتلان الأميركي والتركي ومرتزقتهما بحق الشعب السوري والمتمثلة بنهب خيرات الوطن وقصف السكان المدنيين في القرى والأرياف وتعطيش مليون إنسان من سكان الحسكة وتل تمر وإغلاق المدارس الحكومية والاستيلاء على مؤسسات الدولة ومعداتها.
وطالب المجلس بخروج المحتلين الأميركي والتركي من الأراضي السورية.
داعياً أبناء الجزيرة السورية إلى رص الصفوف وترسيخ الوحدة الوطنية والتمسك بوحدة التراب السوري من أجل مواجهة التحديات التي تواجه الوطن وإفشال المخططات العدوانية التي تستهدفه أرضاً وشعباً وجيشاً ومقدرات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار