برجك اليوم

أبراج يوم الجمعة

الحمل: تنشغل اليوم بأوضاعك المالية وتفاوض محيطك على بعض التفاصيل لتحسين مواردك، فاليوم تحاول ترتيب ما هو لك وما عليك وقد تفرح ببعض النتائج.

الثور: يتغير المشهد اليوم وتنقلب الأجواء لتمنحك الطاقة والقدرة على التصرف بثقة وحرية فأنت اليوم بمزاج جيد وتتاح لك فرصة ثمينة لتحسين وضع عملك فاليوم تسجل خطوة هامة بمسيرتك.

الجوزاء: تميل اليوم للوحدة فمزاجك متراجع وأنت قلق من حالة انتظار أو شكوك أو حيرة ببعض شؤونك الخاصة ولا سبيل أمامك سوى باستشارة من تثق بهم أو تأجيل البت بالأمور.

السرطان: أجواء ايجابية و ودية تحيط بك اليوم وأنت توسع دائرة معارفك أو تضيف أشخاص جدد لرصيدك الاجتماعي فاليوم لللقاءات تقوي بها علاقاتك وتمتنها.

الأسد: تبدو تصرفاتك وردودك متوترة وكأنك في صراع مع من هم مسؤولين عنك وهذا ما يجب عليك تجنبه. فاليوم يصعب عليك القبول بتوجيهات الآخرين رغم انك تحتاج لها، فكن أكثر مرونة.

العذراء: يومك جيد ويعدك بتطور مفيد وفرصة جيدة أو خبر سار . فاليوم تناقش وتفاوض على جديد يخص أعمالك وعلاقاتك فالحظوظ تهيأ لك أسباب لتهدئة ومصالحة.

الميزان: يومك جيد والمحيط أكثر تجاوباً ودعم لك لتفتح ملفات مالية أو تناقش بأملاك مشتركة وتفاوض على بعض الإجراءات التي كانت معلقة. فاليوم تسعى نحو إيجاد حلول.

العقرب: أنصحك اليوم بالحذر وضبط الأعصاب وعدم التسرع بالكلام والتصرف. فاليوم الخلافات حاضرة والأجواء تهز استقرار علاقاتك الشخصية فكن أنت حريصاً عليها بهدوئك.

القوس: تزداد وتيرة عملك اليوم مما يثير داخلك التذمر والشكوى فأنت تكره كل أشكال الضغوط خاصة إذا عاكستك الظروف بسبب غيرك، فحاول تنظيم وقتك واترك مساحة للطوارئ المحتملة.

الجدي: تسترجع اليوم حضورك القوي وتفرض سيطرتك. وتترك تحفظك لتبوح بمشاعرك وتعبر عن ذاتك . فأنت اليوم تعيد الأمور لنصابها الصحيح بعد فوضى كانت سائدة. اليوم الأجواء داعمة.

الدلو: تشعر اليوم بعدم الرضا وقد يكون مجالك العائلي والشخصي مصدر لضيقك. فاليوم يحمل سوء فهم أو صعوبة تواصل وتفاهم فحاول ألا تعمق الخلافات بتصرفاتك المزاجية وحاول تقبل وجهات النظر الأخرى.

الحوت: يومك جيد ويحمل وضوحاً وارتياحاً بشكل عام . فأنت شديد الإيجابية وتسعى لتواصل فعال مع محيطك وقد تزيل التباسات أو تستعيد تفاهم كان مفقوداً مع عائلة أو مقربين.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار