برجك اليوم

أبراج يوم الأربعاء

الحمل: التغيير عنوان هذا اليوم، فأنت تتحرك بدينامكية ومهارة فتتخلص من موانع قديمة وتلجأ لسلك طرق جديدة لتتحكم بأمورك وأوضاعك.

الثور: تحتاج اليوم لحصانة نفسية من مشاعر سلبية تسبب لك حالة ضغف، تسيطر عليك الذكريات الأليمة فتفتقد الثقة، لذا حاول عدم اتخاذ قرارات متسرعة.

الجوزاء: تتجدد أجواءك اليوم وتتحرك واثقاً من تأثيرك وجاذبيتك، يلتف حولك المؤيدين من أصدقائك وأهلك لتنال مساعداتهم ودعمهم.

السرطان: تفتقد اليوم لدعم الآخرين وتفهمهم، وربما تواجه عداوة أو انتقاد يحول دون تفاهمك، فعالج أمورك بعيداً عن الحساسية واختصر الجدال العقيم.

الأسد: تتجاوز اليوم الشوائب بعلاقاتك، وتلجأ لمبادرات ومفاوضات بأمور كانت مثاراً لتعبك، فتتخلص منها وتعود المياه لمجاريها بحياتك الشخصية.

العذراء: تريحك الأجواء اليوم وتفتح أمامك المجال لدخول حوارات إصلاحية واستشارية تلهمك بعض الحلول وتؤازرك فيما أنت مقبل عليه.

الميزان: مناخك الفلكي يشير لخلاف، فالعلاقات حولك متوترة وأنت منفعل ومتسرع، حاول إبطاء الإيقاع ولا تندفع بدون حيطة.

العقرب: موانع متعددة اليوم تحبط عزيمتك وهمتك على العمل، قد تكون صحية أو متراكمة لدرجة تحتار بها من أين تبدأ، نظم الأولويات المهمة واترك الثانويات لمن تثق بهم.

القوس: أمورك بخير اليوم وأنت متفائل ومرتاح للتطورات حولك، مما يجعل علاقاتك مستقرة وتدفعك للمشاركة والإيجابية بمواقفك.

الجدي: ضغوط متعبة اليوم وعليك التعامل معها بصبر وحكمة، فالأجواء مشحونة وأنت مستاء من مسؤوليات ثقيلة قد تكون عائلية أو مادية.

الدلو: يوم للإصلاح ولإعادة تنظيم حياتك الشخصية والعملية، فأنت تجيد التواصل وتقترب ممن تحب عبر زيارة أو لقاء، اليوم تتحرك بفعالية وتسعى لاستدراك ما فاتك.

الحوت: تعامل اليوم بأمورك المالية وفق خطة مدروسة، فلن تفيدك الفوضى والعشوائية وستضر بميزانيتك، لذلك حاول التقليل من المصروفات.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار