برجك اليوم

أبراج يوم الثلاثاء

الحمل: حظوظ داعمة اليوم لتباشر بخطوات إيجابية نحو تطوير أعمالك، فاليوم تناسبك الظروف وتشعر بالحماس وأنت مسيطر وجذاب.

الثور: حالة من الركود تعيشها اليوم، وربما بعض التراجع المعنوي الذي يخلق عدم رضا عما يجري حولك فاليوم تنظر للأحداث بسلبية مما يجعل ردات فعلك قاسية قليلاً.

الجوزاء: تتعرّف على شخص جديد اليوم، مما يزرع الأمل بنفسك، وربما تقوي علاقاتك بمحيط الاجتماعي فتنشط بمحادثات واتصالات ولقاءات، فأنت تتقرّب ممن يحمي مصالحك.

السرطان: يسكنك اليوم بعض القلق على مشاريعك بسبب أخبار أو عقبات قد تطرأ فتضطر للانتظار، و ربما تشعر اليوم أنك فاقد السيطرة على سير الأمور مما يزعجك، فكن أكثر صبراً وثقة بما هو قادم.

الأسد: أنت اليوم أكثر لطفاً وسلاسة بالتعامل مع ظروفك ومن حولك، وتحاول أن تقود فريقاً أو تساهم بأنشطة مشتركة تثبت فيها حضورك، فاليوم جيد عملياً وشخصياً.

العذراء: يوم جيد ومناسب لتحسين أحوالك وأعمالك عبر علاقات تمنحك المشورة والدعم، فاليوم لا تتأخر عن المتابعة والمثابرة واغتنام الفرص لتنعم بمكاسب مهنية ومادية.

الميزان: قد تزعجك اليوم بعض الأخبار أو الأخطاء السابقة، وربما تشعر أن البعض يعكّر صفوك بتدخلاته أو محاولاته زجك بتفاصيل ماضية، فكن حذراً من مواجهة أنت بغنى عنها.

العقرب: لا يزال ضغط العمل والمسؤوليات يسبب لك الإرهاق، فحاول تنظيم أوقاتك بما يتناسب مع حجم عملك، فاليوم مزاجك متكاسل وتحتاج لجرعة نشاط وطاقة لتنهي مشاغلك على أكمل وجه.

القوس: يومك جيد وأنت نشيط وتشارك من حولك اهتمامات أو مناسبة أو مهمة عملية توظف بها طاقاتك فاليوم تتصرّف بثقة وتتعاون مع محيطك الذي يبادلك التجاوب والدعم.

الجدي: تعاني اليوم من قلق داخلي وربما يكون بسبب أخبار مربكة أو ظروف عائلية أو انشغالات صحية فاليوم أنت مُطالب بمسؤولية وعليك القيام ببعض الإجراءات و التصرّف بها بحكمة.

الدلو: يومك جيد للتواصل وللتلاقي فكرياً مع محيطك العملي والشخصي، وتركّز على ملاحقة مصالحك وتحاول إجراء بعض التغييرات المفيدة على واقعك فاليوم للنشاط وللأخبار المفيدة.

الحوت: تهتم اليوم بشؤونك المالية، وعليك إعادة ترتيب نظامك المالي بجدية، فأنت تنفق مالك بلا حسابات والفترة المقبلة تحمل بعض الضيق أو المصاريف الطارئة فكن حريصاً على ميزانيتك.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الجو شديد الحرارة في المناطق الشمالية والشرقية والجزيرة والبادية اتحاد الكتاب "فرع اللاذقية" يحيي مع مؤسسة أرض الشام ندوة عن المرأة السورية ندوة فكرية ثقافية عن "النقد والنقد الإعلامي" في ثقافي أبو رمانة السفير الضحاك: سياسات الغرب العدائية أضرت بقدرة الأمم المتحدة على تنفيذ مشاريع التعافي المبكر ودعم الشعب السوري مؤتمر جمعية عمومية القدم لم يأتِ بجديد بغياب مندوبي الأندية... والتصويت على لا شيء! الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه خاجي عمق العلاقات بين سورية وإيران وزير الداخلية أمام مؤتمر بغداد الدولي لمكافحة المخدرات: سورية تضطلع بدور فعال في مكافحة المخدرات ومنفتحة للتعاون مع الجميع الرئيس الأسد يؤكد لوفد اتحاد المهندسين العرب على الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات والاتحادات العربية عقب لقائه الوزير المقداد.. أصغير خاجي: طهران تدعم مسار الحوار السياسي بين سورية وتركيا العلاقات السورية- الروسية تزدهر في عامها الـ٨٠