ألمانيا تبحث عن الفوز الأول من بوابة إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية 

تشرين:  

يستضيف منتخب ألمانيا نظيره منتخب إيطاليا في تمام الساعة العاشرة إلا ربعاً مساء اليوم بتوقيت دمشق ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية للموسم الحالي 2022-2023 .

ويتصدر منتخب إيطاليا جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بينما يحتل منتخب ألمانيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط خلفاً للمجر الوصيف برصيد 4 نقاط، ويتذيل منتخب إنكلترا الترتيب بنقطتين.

ويبحث المنتخب الألماني عن الفوز الأول له في هذه المسابقة لاعتلاء الصدارة ومحاولة تصحيح المسار والعودة من جديد إلى سكة الانتصارات، ويستهدف هانز فليك مدرب ألمانيا تحقيق الانتصار على الآتزوري من أجل الوصول للنقطة السادسة وتصدر ترتيب المجموعة الثالثة.

ولعب المنتخب الألماني 3 مباريات في منافسات البطولة القارية حتى الآن، وتعادل في اللقاءات الثلاثة وحصد 3 نقاط.

فى المقابل، يسعى المنتخب الإيطالي إلى الفوز بنقاط هذه المباراة لمواصلة الطريق الصحيح نحو الاقتراب من التأهل للدور المقبل بالحفاظ على صدارته، ويتطلع المنتخب الإيطالي بقيادة المدرب المخضرم روبرتو مانشيني إلى الفوز على ألمانيا لمواصلة التربع على صدارة المجموعة الثالثة.

وخاض المنتخب الإيطالي 3 مباريات في بطولة دوري الأمم الأوروبية، حقق الفوز في مباراة وحسم التعادل نتيجة مواجهتين، وحصد 5 نقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار