أسعار جديدة ومنافسة لمنتجات “بردى”

تشرين:
أصدرت الشركة العامة للصناعات المعدنية “بردى” لائحة أسعار جديدة لمنتجاتها حسب التكاليف المستجدة لمدخلات الإنتاج.
وتضمنت لائحة الأسعار : براد 24 قدما محدث لون فضي بسعر /860ر1/ مليون ليرة وبراد لون ابيض /785ر1/ مليون ليرة وبراد 22 قدما فضي /650ر1/ مليون ليرة وبراد أبيض 22 قدما /575ر1/ مليون ليرة وبراد/ 12/ قدما فضي /090ر1/ مليون ليرة و براد 12 قدما أبيض / 050ر1/ مليون ليرة.
و شملت اللائحة أيضا أسعار الغسالات سعة 8 كغ آلية ديجيتال لون أبيض / 700ر2/ مليون ليرة وغسالة نصف آلية حوضين سعة 8 كغ لون أبيض / 635/ ألف ليرة ومكنسة كهربائية 2000 واط ب/310/ آلاف ليرة ومروحة كهربائية مع جهاز تحكم / 203/ آلاف ليرة.
وأوضح مدير عام الشركة المهندس علي عباس أن لائحة الأسعار الجديدة التي أصدرتها الشركة جاءت بناء على دراسة تكاليف مدخلات الإنتاج من المواد الأولية وغيرها التي ارتفعت نتيجة المستجدات الاقتصادية العالمية إضافة إلى ظروف الحصار الاقتصادي الظالم المفروض على البلاد، مؤكدا أن هذه المنتجات ما زالت أدنى من مثيلاتها في السوق المحلية بحدود /20/ بالمئة، ويأتي ذلك حرصا من الشركة على التدخل الإيجابي في سوق الأدوات الكهربائية المنزلية وعدم رفع أسعار المنتجات أكثر من الشركات الأخرى المنتجة وبالتالي كانت أسعارنا منافسة بالجودة والسعر .
وأوضح المهندس عباس أن كل منتجات الشركة مطابقة للمواصفات القياسية السورية وتتمتع بالجودة العالية إلى جانب ما تقدمه الشركة من خدمة ما بعد البيع وكفالة منتجاتها ، معربا عن حرص الشركة على الاستمرار بتنويع منتجاتها وتلبية كامل احتياجات الأسرة من الأدوات الكهربائية المنزلية .
وأشار إلى أن منتجات الشركة متوفرة بالتقسيط للعاملين في الدولة في صالات السورية للتجارة وفي صالات البيع التابعة للشركة للعاملين في الدولة الموطنة رواتبهم لدى المصرف العقاري وفي صالتي مؤسسة تجارة مواد البناء /عمران/ في اللاذقية وجبلة لجميع العاملين في الدولة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار