مشاركة فعالة لقوانا في البطولة العربية الـ19 للشباب و الشابات

هيفاء الإبراهيم
تتواصل فعاليات البطولة العربية التاسعة عشرة لألعاب القوى للشباب والشابات التي تقام منافسات سباقاتها حالياً في تونس، وكانت حصيلة منتخبنا الوطني فيها حتى الآن برونزية الـ 100 متر حواجز من خلال اللاعبة آية رحية التي ستشارك صباح اليوم الخميس بسباق الـ400 متر حواجز، والمركز الرابع لسباق الـ 100 متر حواجز جاء للاعبة أليسار اليوسف التي ستشارك صباح اليوم الخميس أيضاً في سباق الـ400 متر حواجز ، بينما سيشارك لاعبنا سليمان عاصي بسباق الـ 1500 متر.
علماً أن بعثة منتخبنا الوطني المشاركة في هذه البطولة مؤلفة من أحمد مصطفى عضو الاتحاد رئيساً، وهاني مرهج مدرباً وثلاث لاعبات ( آية رحية ، أليسار اليوسف ، آية إسبر ) إضافة للاعب سليمان العاصي .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
استثمار المتوافر من الإمكانات في «المتحدة للصناعة» ساهم في إنتاجية قيمتها 16.5 ملياراً خلال أربعة أشهر على أعتاب حصاد القمح.. مراكز درعا جاهزة لاستلام المحصول.. ومطالب بتلافي أي ازدحام والالتزام بأجور الحصاد سورية تعلن الحداد الرسمي العام لـ 3 أيام بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه طلاب الشهادات قاب قوسين أو أدنى مع امتحاناتهم ..أكثر من ٥٢٠٠ مركز امتحاني على مستوى القطر الرئيس الروسي يعزي الخامنئي بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسد في رسالة تعزية لقائد الثورة والحكومة والشعب الإيراني: نعرب عن بالغ اﻷسف والمواساة لهذا الحادث اﻷليم والفقد الكبير المهندس عرنوس يوجه رسالة تعزية إلى السيد محمد مخبر النائب الأول للرئيس الإيراني ماذا ستقدم التأشيرة الخليجية الموحدة للسياحة في المنطقة؟ ضمن فعاليات المهرجان الدولي للموسيقا السيمفونية أمسيتان للوتريات السيمفونية الوطنية السورية في الجزائر مدعومة بتحسن الإنتاج ودخول المزيد من المداجن حيز العمل.. توقعات باستقرار أسعار البيض والفروج خلال الفترة القادمة