وزير الشؤون الاجتماعية ومحافظ دمشق يزوران جمعية الرعاية الاجتماعية واتحاد الجمعيات الخيرية في دمشق

زار وزير الشؤون الاجتماعية والعمل محمد سيف الدين ومحافظ دمشق المهندس عادل العلبي جمعية الرعاية الاجتماعية /التميز في كفالة اليتيم/ واتحاد الجمعيات الخيرية في دمشق وشاركا في فعاليتين للأطفال أقيمتا بمناسبة عيد الفطر السعيد مقدمين التهنئة بالعيد.
وجال وزير الشؤون ومحافظ دمشق في مقر الجمعيتين واطلعا على الفعاليتين التي تضمنتا أنشطة ترفيهية وتقديم مساعدات عينية وتوزيع هدايا وألعاب للأطفال.
وأعرب الوزير سيف الدين والمحافظ العلبي عن أملهما بأن تكون الفعاليتين منحتا الأطفال فرحة العيد ورسمتا الابتسامة على وجوههم وتركتا أثراً طيباً في نفوسهم.
كما التقى وزير الشؤون ومحافظ دمشق رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الرعاية الاجتماعية ورئيس اتحاد الجمعيات الخيرية وعدداً من رؤساء الجمعيات الخيرية واستمعوا منهم عن أنشطتهم وأعمالهم الخيرية التي قدموها خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد مثمنين الدور الهام والكبير للجمعيات الخيرية والمؤسسات الأهلية الذي قامت وتقوم به في مساعدة الأسر المحتاجة وخاصة خلال شهر رمضان الفضيل والتي جسدت معنى التضامن والتكافل الاجتماعي.
وأكدا الاستعداد لتقديم جميع التسهيلات والدعم لأي عمل خيري أو مبادرة إنسانية تسهم في مساعدة الأسر المحتاجة وتخفف الأعباء المادية عنهم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار