في إياب سلة الرجال.. الوحدة يتطلع لمواصلة صدارته للدوري

يدخل فريق الوحدة متصدر الدوري بكرة السلة للرجال منافسات الأسبوع السابع عشر(الثالث لمرحلة الإياب) بطموح الفوز لمواصلة صدارته للدوري من بوابة جاره الثورة في صالة الفيحاء بدمشق الساعة السادسة مساءً، بينما يسعى الجيش الوصيف إلى مواصلة حصد النقاط عندما يلتقي الوثبة في الخامسة مساءً للاستمرار في ملاحقة المتصدر الذي تفصله عنه ثلاث نقاط، ذهاباً فاز الجيش ٧٨-٧٤ نقطة.
مباريات اليوم من المتوقع أن تكون قوية ومثيرة ولهيب المنافسة على دخول المربع الذهبي مازال قائماً ولهيبه يتصاعد كلما اقتربت لقاءات فرق المقدمة مع بعضها، كما سيزيد المباريات جمالية وإثارة بين فرق المؤخرة بعد أن اتسعت دائرة الهبوط ودخول فريقي الثورة والطليعة إلى جانب الفيحاء وحطين دائرة الأمان، وهذا الأمر سيزيد من قوة المنافسة في المراحل المقبلة للدوري في حين فرق الوسط تسعى لتحسين موقعها على سلم الترتيب.
ففي صالة الفيحاء الرياضية بدمشق يستضيف فريق الفيحاء صاحب المركز الحادي عشر فريق النواعير السابع على سلم الترتيب الساعة الرابعة عصراً في لقاء يسعى كل منهما لاقتناص نقاط الفوز، وخاصة الفيحاء الذي يتطلع للهروب من شبح الهبوط والدخول للمنطقة الدافئة، في حين يسعى النواعير للفوز على مستضيفه الفيحاء ومواصلة تقديم مباريات قوية ليؤكد أن فوزه على الكرامة بطل الموسم الماضي ليس ضربة حظ، وهذا الفوز كان السبب في استقالة مدربه خالد أبو طوق من تدريب الكرامة، ذهاباً فاز النواعير ٩٥-٥٠ نقطة.
وفي صالة الجلاء بحلب يستقبل الجلاء صاحب المركز الخامس الطليعة صاحب المركز التاسع عند الساعة الخامسة عصراً حيث يسعى كل منهما لاقتناص نقاط الفوز وخاصة فريق الجلاء الذي يتطلع لاعبوه لتقديم مباراة جيدة ترضي جمهوره.
وفي حمص يلتقي الكرامة الرابع ضيفه الحرية الثامن، حيث يسعى الكرامة لمصالحة جماهيره وتضميد جراحه بعد خسارته أمام النواعير بالمرحلة السابقة.
وفي اللاذقية يحل الاتحاد صاحب الثالث ضيفاً على حطين صاحب المركز الأخير في صالة المدينة الرياضية الساعة الخامسة مساءً في مباراة ستكون سهلة للضيوف وبمنزلة حصة تدريبية، ذهاباً فاز الاتحاد بنتيجة كبيرة ١١٦-٦٣ نقطة.
يشار إلى أن الوحدة ينفرد بصدارة الترتيب برصيد ٢٦ نقطة، يليه الجيش ٢٣ نقطة، ثم الاتحاد ٢٢ نقطة، فالكرامة ٢١ نقطة، فالجلاء والوثبة لكل منهما ٢0 نقطة، فالنواعير ١٩ نقطة، والحرية ١٧ نقطة، والطليعة ١٦ نقطة، ثم الثورة والفيحاء لكل منهما ١٥ نقطة، وأخيراً حطين برصيد ١٤ نقطة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
القيادة المركزية لحزب البعث: الشهادة سبيلٌ للدفاع عن الحياة الحقيقية حياة الكرامة والعزة مشروع "مواهب"... بدأ مرحلته التجريبية بمشاركة ٢٥ شاباً وشابة من الموهوبين ملف «تشرين».. الهدف تحقيق العدالة الاجتماعية.. بلورة جديدة في أركان الاقتصاد الوطني وتصويب المسار ومعالجة الانحرافات وتحديد النموذج الاقتصادي المناسب ملف «تشرين».. رؤية عصرية بنمط تفكير متوازن.. الرئيس الأسد يضع خطوط المرحلة المُقبلة بشفافية واتزان .. العدالة الاجتماعية والإنتاج أولاً.. ملف «تشرين».. الرئيس الأسد طمأن الطبقة المتوسطة بأن الخطط والسياسات المستقبلية لن تتخلى عن دورها في تحقيق العدالة الاجتماعية.. واستمرار القطاع العام بصيغة عصرية تكافح الهدر والفساد وتستهدف المستحقين ملف «تشرين».. النهج الاقتصادي في سورية سيكون اقتصاد السوق الاجتماعي.. عاصي: من المسؤوليات الملقاة على عاتق متخذي القرار وضع رؤية تتعلق بتطوير الإيرادات العامة للدولة ذوو الشهداء يؤكدون أن الدفاع عن تراب الوطن واجب وطني شهادة أبنائنا عزّ وقوة لنا.. ذوو شهداء في اللاذقية: نفتخر بما قدمناه للوطن الرئيس الروسي يوجّه بالتدريب على استخدام الأسلحة النووية غير الاستراتيجية الزمالك يتلقى ضربة موجعة قبل لقاء نهضة ركان المغرب في نهائي كأس الاتحاد الإفريقي