توقيع عقود شرائية من كل فرد من أسرة منتجين بقيمة ٥ ملايين ليرة

قامت غرفة تجارة حلب بالتعاون مع المؤسسة السورية للتجارة بلقاء أسرة منتجين المشاركين في معرض منتجين ٢٠٢١ المتخصصين بإنتاج المواد الغذائية والكيميائية بغية شراء منتجاتهم بشكل مباشر لصالح السورية للتجارة وتوقيع عقود شرائية بقيمة (5،000،000) خمسة ملايين ل.س لكل منتج .
وأوضح عامر حموي رئيس غرفة تجارة حلب أنه تم تنظيم جدول لتوقيع عقود شرائية مباشرة من كل فرد من أسرة منتجين (الغذائية _ الكيميائية ) بقيمة خمسة ملايين بشكل مبدئي وتجريبي ليصار لعرض منتجاتهم في الصالات التابعة للسورية التجارة بحلب وفي حال تم رواج منتجاتهم وكسب رضا المستهلك من حيث الجودة والسعر يتم تجديد العقد الشرائي للمنتج ويعتمد كصنف من أصناف السورية للتجارة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ركود أسواق المواشي بانتظار فورة قبيل قدوم عيد الأضحى.. رغم عروض التخفيض اللحوم الحمراء لاتزال خارج لوائح موائد الفقراء أسئلة الفيزياء مريحة والفلسفة سهلة الحرارة حول معدلاتها وفرصة لهطل زخات من المطر على المناطق الساحلية الضمان بحاجة لضمان..! من إعلام العدو.. محلل عسكري إسرائيلي: جيشنا يعاني من الإرهاق الجسدي والعقلي.. وعدد القتلى والمصابين فيه لا يُصدّق تعطّل الأجهزة الطبية في المشافي العامة معاناة متكررة وتكاليف كبيرة.. والضريبة يدفعها المريض خبيرة نفسية تعيده إلى الإجهاد النفسي أو الانتقام.. تمزيق الكتب نهاية العام الدراسي ظاهرة يجب الوقوف عندها الفنان التشكيلي فؤاد دحدوح يقدم سيمفونية لونية في المركز الوطني للفنون البصرية أكثر من ٢١ ألف طالب وطالبة يتقدمون للشهادة الثانوية في اللاذقية.. أسئلة الفيزياء طويلة.. والفلسفة تحتاج التركيز مع انطلاق الامتحانات العامة.. مبادرات أهلية في درعا لنقل الطلاب إلى مراكزهم الامتحانية