كوبر يعلن تشكيلة نسور قاسيون للقاءي كوريا الديمقراطية واليابان

تشرين:

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب نسور قاسيون قائمة اللاعبين التي ستخوض لقاءي كوريا الديمقراطية واليابان مطلع حزيران القادم في لاوس وهيروشيما.
فهناك لاعبون استدعاهم لأول مرة بينهم حارس مرمى مع الاستغناء عن إبراهيم عالمة ، وكذلك تبين خلال القائمة تواجد مهاجم العربي القطري عمر السوما من جديد بعد الاستغناء عنه في نهائيات أمم آسيا الأخيرة التي استضافتها قطر وفازت بلقبها على حساب منتخب الأردن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
روسيا سترد بالمثل على قرار تحويل أصولها المجمدة لدى الغرب لدعم كييف تحديا متعدد الأوجه.. ارتفاع الحرارة يتسبب في خسائر اقتصادية فادحة وتراجع الإنتاجية ارتفاع أسعار الدخان العربي «الفرط» ليصل إلى 600 ألف ليرة للكيلو في طرطوس.. والسعر يحدده الفلاح ويقبله المدخن لضمان الجودة والنوعية ألف ليرة سعر كيلو البندورة المحمية في أسواق هال طرطوس من الحيوية إلى السكون معاهد الثقافة الشعبية.. طريقة تطبيق القرار الجديد في الظروف السائدة وغياب الاهتمام أديا إلى تراجع كبير بدور المعاهد الخضار الورقية الأكثر فائدة لجسم الانسان لاحتوائها على نسبة عالية من الألياف الغذائية مع دخول مساحات جديدة حيّز الإنتاج.. ارتفاع في وتيرة توريد الخضار الصيفية إلى الأسواق.. وأسعار البطاطا لا تزال "رهينة التوقعات" !! أجهزة جديدة وضعت بالخدمة في مشفى الباسل بطرطوس منها ثلاثة فقط مرخصة.. 115 مغسل سيارات في حماة تستهلك مياه الشرب وكذلك المسابح.. والناس عطشى آليات إصلاح مشاكل التركيز في عالم مُشتِّت للانتباه