توزيع الخبز مجاناً على الأسر النازحة من الأحياء الجنوبية في الحسكة

قال عضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة مسؤول قطاع التجارة الداخلية وحماية المستهلك محمد كابن العلي إن الجهات المعنية في المحافظة قامت بناء على توجيهات محافظ الحسكة غسان خليل بتوزيع مادة الخبز مجاناً على الأسر النازحة من الأحياء الجنوبية في مدينة الحسكة هرباً من القصف العنيف بين تنظيم داعش الإرهابي من جهة وميليشيا ما يسمى” قسد” وقوات ما يسمى التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأميركية من جهة ثانية.
وأشار إلى توزيع الخبز أيضاً على الأسر المستضيفة للأسر النازحة في المدينة. إلى جانب فتح البيع من كوة المخبز للإخوة المواطنين وتأمين احتياجات المعتمدين في الأحياء التابعة للمدينة وأسر الشهداء وكوادر كل المؤسسات الموجودة في مدينة الحسكة.
من جانبه قال مدير مخبز الحسكة الأول ( مخبز المساكن ) احمد حسون احمد إن المخبز يعمل على مدار اليوم من دون أي توقف بواقع ثلاث ورديات، وردية تسلم العمل والإنتاج للوردية الأخرى وهكذا. مؤكداً توافر كل مستلزمات العمل في المخبز. حيث يتوافر في المستودعات ١٠٠ طن من الطحين و ٥ أطنان من الخميرة و٧٠ الف لبتر من المازوت. وتقوم إدارة فرع السورية للمخابز بتأمين كل المستلزمات الضرورية للعمل والإنتاج في المخبز.
ولفت أحمد إلى أن جميع العاملين في المخبز تمكنوا من الوصول إليه رغم الإجراءات التي تقوم بها ميليشيا ما يسمى” قسد” بفرض حصار على مدينة الحسكة ومنع خروج المواطنين منها ودخولهم إليها. حيث سلك العمال الممررات الترابية الجانبية من أجل الوصول إلى المخبز والقيام بواجبهم الوطني بتأمين الخبز للمواطنبن والأسر النازحة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المدينة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار