عقد تيتا 6 شهور براتب 10 آلاف دولار من الأموال المجمدة

تمت قبل قليل في مقر اتحاد كرة القدم بمدينة الفيحاء الرياضية بدمشق مراسم توقيع عقد المدرب الروماني تيتا فاليريو الذي يمتد 6 شهور فقط مع رواتبه التي سيقبضها من الأموال المجمدة للاتحاد السوري في الاتحاد الدولي.

رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم نبيل السباعي خلال المؤتمر الصحفي قال: مدة عقد المدرب 6 شهور وبراتب 10 آلاف دولار، وبقية الكادر 15 ألف دولار ، وسيحصل تيتا على مكافأة بقيمة ١٥٠ ألف دولار إذا تأهل المنتخب للملحق، و٥٠٠ ألف في حال تأهل إلى كأس العالم 2022.

كما أنه لا يوجد شرط جزائي بين الطرفين، وقد حصلنا على 750 ألف دولار نتيجة المشاركة بكأس العرب ذهبت إلى الأموال المجمدة، ولكن سمح لنا الاتحاد الدولي بأن تدفع رواتب المدرب منها.
وبدوره تيتا فاليريو مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم قال: راتبي مع المنتخب السوري قليل، لكنني سأبذل قصار جهدي للفوز في المباريات القادمة وأتمنى أن يقدم المنتخب مستوى مشابهاً لمباراة تونس، ولا أعد بأي شيء، ولكن المنتخب السوري سيقوم بكل شيء للفوز.
وأضاف تيتا: اللاعب ماركس جرجس يلعب بدوري الدرجة الثالثة السويدي ولاحظت بعد المعسكر بأنه لا يمتلك حالياً القدرة على اللعب في المنتخب الأول ولكن يمكنه اللعب في الأولمبي، وقد شارك جرجس بشكل أساسي ضد نادي تشرين ولم يلعب بشكل جيد وكذلك أمام الاتحاد، وقد تحدثت معه وعلمت أنه لم يلعب منذ 8 شهور.
وبالنسبة للاعبي نادي الاتحاد لو كانوا معي قبل سنوات لن يحظوا بفرصة اللعب لكونهم لا يملكون مهارات وقدرات كافية باستثناء محمد ريحانية.
أما اللاعب مصطفى جنيد فلديه مهارات عالية وأخبرته بأني لو شاهدته قبل كأس العرب لذهب معنا.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار