ميليشيا «قسد» تخطف 40 مدنياً في السويدية بريف الرقة

نفذت ميليشيا «قسد» المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي حملة مداهمات واسعة في بلدة السويدية بريف الرقة الغربي وذلك على خلفية المظاهرة الاحتجاجية التي خرجت ضدها أمس في البلدة.
وذكرت مصادر أهلية: أن ميليشيا «قسد» استقدمت تعزيزات عسكرية كبيرة فجر اليوم ونفذت حملة مداهمة وتفتيش واسعة طالت أغلب منازل المواطنين في بلدة السويدية بالريف الغربي بحثا عن مشاركين في المظاهرة الاحتجاجية التي شهدتها القرية أمس ضد ممارسات الميليشيا القمعية سرقة محاصيلهم وثروات المنطقة اضافة للفلتان الأمني المتفشي في مناطق سيطرتها.
وأشارت المصادر إلى أن ميليشيا «قسد» أقدمت على فرض حصار كامل وأقامت الحواجز عند مداخل ومخارج بلدة السويدية واختطفت أكثر من 40 من أبناء البلدة واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الضحاك: المنطقة العربية تتجه نحو تصعيد خطير جراء مواصلة الاحتلال جرائمه في فلسطين واعتداءاته على سورية وتهديداته بشن عدوان على لبنان مجلس الشعب: ذكرى رفع علم الوطن في سماء القنيطرة المحررة عنوان للصمود والانتصار افتتاح معرض فود إكسبو للصناعات الغذائية في مدينة المعارض بدمشق الهيئة الشعبية لتحرير الجولان: تحرير القنيطرة إنجاز يضاف إلى الصفحات المضيئة في تاريخ سورية اعتباراً من بداية شهر تموز القادم.. رفع الراتب التقاعدي للمهندسين إلى 330 ألف ليرة اجتماع في وزارة المالية مع اللجان المشكلة لدمج مصرفي التوفير والتسليف الشعبي مجلس الوزراء: لا يوجد أي تغيير في سياسة تقديم الدعم للمواطنين وإيصاله لمستحقيه مجلس الشعب يناقش أداء وزارة النقل… خزيم: أضرار قطاع النقل خلال الحرب الإرهابية تجاوزت 147 مليار دولار لتحويل مبالغ الدعم إليها.. مجلس الوزراء يدعو المواطنين حاملي البطاقات الإلكترونية إلى فتح حسابات مصرفية "ديو" باللهجة الجزراوية جديد الفنان عبود برمدا