مواطنون في حي بناء الإسكان في بانياس يشكون تردي الاتصالات..!

يشكو بعض السكان القاطنين في الحي الواقع غرب كراج الانطلاق الجديد بمدينة بانياس وتحديداً في حي بناء الإسكان من انقطاع متواصل للاتصالات الأرضية وهذا الانقطاع مستمر منذ سنة ونصف السنة كما يقولون في شكواهم المقدمة لمكتب صحيفة (تشرين) في محافظة طرطوس ويتابعون في شكواهم بأنهم راجعوا مركز هاتف بانياس عشرات المرات لوضع حد لمعاناتهم إلا أنهم لم يصلوا إلى مبتغاهم .
ويتساءل المواطن (جهاد. س) كيف يمكن لخط هاتف أن يعمل ثلاثة أو أربعة أيام بالأسبوع ويتعطل في الأيام الأخيرة من الأسبوع ..؟! ، مضيفاً: ويقيناً منا بأن هذا الواقع يحتاج حلاً توجهنا بشكوانا إلى فرع شركة الاتصالات في طرطوس الذين برروا لنا هذا الانقطاع بسبب حالة تسمى (مضاعفات) تحدث على بعض خطوط الهاتف وسوف تحل في القريب العاجل.
صحيفة (تشرين) تواصلت مع المهندس بديع ونوس مدير فرع اتصالات محافظة طرطوس منذ شهر وأكد أن المشكلة موجودة وفي أكثر من حي من أحياء بانياس، وحالياً يوجد مشروع يتم تنفيذه ويحتاج نحو عشرين يوماً للانتهاء منه ووضعه في الخدمة وفي حال وضعه في الخدمة ستحل هذه المشكلة.
وبعد مضي أكثر من شهر على طرح الصحيفة الشكوى ما زالت المشكلة قائمة كما أخبرنا أصحاب الشكوى ولم يوضع المشروع في الخدمة بعد، عاودنا الاتصال بمدير فرع اتصالات طرطوس أمس الأربعاء وكان جوابه بأنه حدث تأخير بسيط بالمشروع لأسباب خارج إرادتنا واليوم المشروع قيد التشطيبات النهائية، وتم تشكيل لجنة لاستلام المشروع وسيوضع في الخدمة خلال أسبوعين بعدها والأولوية ستكون بتخديم المناطق التي تعاني مشكلات في أحياء مدينة بانياس.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار