تكريم فائزين ببطولة دورة ألعاب جريح الوطن

كرّم محافظ طرطوس المحامي صفوان أبو سعدى اليوم الجرحى الأبطال من أبناء محافظة طرطوس المشاركين والفائزين بعدة جوائز في منافسات بطولة دورة ألعاب جريح الوطن ، التي أقيمت مؤخراً في مدينة اللاذقية.
وأثنى على النتائج والمراكز التي حققها الجرحى الأبطال، و هنأهم بفوزهم، مؤكداً لهم أن ما أنجزوه في ميادين القتال من بطولات ضد الإرهاب وما قدموه من تضحيات بأجزاء من أجسادهم هو لسلامة ومنعة ورفعة وسيادة الوطن.
واستمع المحافظ أبو سعدى من الفائزين كيف طورت التدريبات الرياضية قدراتهم وفتحت آفاقاً جديدة لطموحاتهم وأحلامهم، ولما لهذه البطولة من أثر إيجابي في حياتهم، وأكدوا أنهم سيستمرون في التدريبات والمشاركات الرياضية وتحقيق إنجازات جديدة.
والمكرمون هم الجرحى الأبطال: علي غنوم حاصل على ذهبية رمي الرمح وذهبية دفع كرة (كفف)، وعزام أحمد نال فضية رمي الرمح وبرونزية كرة (كفف)، وسيم خضور حاصل على ذهبية رمي الرمح وبرونزية كرة (بتر) ، علي سليمان فاز بذهبية سلة، جابر هنيدي حاصل على ذهبية سلة، علام سليمان نال فضية سلة، أحمد جورية فاز بفضية مسابقة السباحة، همام غانم حاصل على فضية بطولة قوة بدنية، أيمن عبدو نال ذهبية رمي الرمح (شلل).

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار