روسيا: 20914 إصابة جديدة بكورونا

أعلن مقر مكافحة انتشار فيروس كورونا في روسيا عن تسجيل 20914 إصابة جديدة بالفيروس خلال الـ24 ساعة الماضية في عموم البلاد ليصل إجمالي الإصابات منذ بدء الجائحة الى 6633473 حالة.

وأوضح المقر في تقريره اليومي أنه تم تسجيل 799 حالة وفاة بسبب الفيروس خلال يوم أمس ليصل إجمالي الوفيات إلى 172909 منذ بدء الجائحة كما تعافى 20713 شخصاً ليصل إجمالي حالات الشفاء إلى 5939473 شخصاً.

وأشار المقر إلى أن العدد الأكبر من الإصابات سجل في سانت بطرسبورغ بـ 1636 حالة فيما سجلت موسكو 1590 إصابة ومقاطعة ضواحي موسكو 1240 حالة.

«سانا»

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية