محكمة روسية: سجن متورطة بتجنيد إرهابيين إلى سورية

أصدرت محكمة عسكرية روسية اليوم حكما بالسجن ثلاث سنوات على امرأة متورطة بتجنيد وإرسال إرهابيين إلى سورية.

وجاء في حيثيات الحكم أن “انيسا ارابييفا” استمالت للسفر إلى سورية المواطنة الشيشانية زوليخان مغامادوفا المقيمة في مدينة سورغوت الروسية، ولكن منتسبي مركز التصدي للتطرف التابع لوزارة الداخلية الروسية تمكنوا من منعها من السفر.

وبيّنت وسائل إعلام محلية أن ارابييفا جندت عام 2015 عدة أشخاص للانضمام إلى صفوف تنظيمي “داعش” و”جبهة النصرة” الإرهابيين في سورية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
رئاسة مجلس الوزراء بمناسبة عيد الجيش: كان وما يزال الحصن المنيع وحامي الأرض والمدافع عن كبرياء وشموخ الشعب إطلاق المرحلة الثالثة لإنتاج 10 ميغا واط ساعي من الطاقة الشمسية في حسياء الصناعية طهران: قتلة الأطفال يستعجلون زوال كيانهم مادورو: توقيف المئات من المجرمين الذين تم تدريبهم في الولايات المتحدة ودول أخرى لزعزعة الاستقرار في فنزويلا هل يمكن للذكاء الاصطناعي أن يحلَّ محل المهن؟ شبه معدوم في سورية.. «كتاب الشيخ» ممنوع قانوناً ورائج اجتماعياً. مختصة: نوع رخيص من الزواج هروباً من الزواج الشرعي الذي يضع ضوابط متعددة للزواج للمرة الأولى.. زراعة قلب «ميكانيكي» من التيتانيوم في صدر مريض العماد عباس: جيشنا المقدام سيحقق النصر على الإرهاب وأدواته وداعميه ويعيد الاستقرار إلى كل ربوع وطننا توقعات متفائلة بانخفاض قريب في أسعارها.. ٤٠٠ ألف طن تقديرات إنتاج البندورة في درعا هذا الموسم أعطال الأدوات الكهربائيّة المنزليّة تُقلق الأهالي في دير الزور... والسبب كهربائي!!