محكمة روسية: سجن متورطة بتجنيد إرهابيين إلى سورية

أصدرت محكمة عسكرية روسية اليوم حكما بالسجن ثلاث سنوات على امرأة متورطة بتجنيد وإرسال إرهابيين إلى سورية.

وجاء في حيثيات الحكم أن “انيسا ارابييفا” استمالت للسفر إلى سورية المواطنة الشيشانية زوليخان مغامادوفا المقيمة في مدينة سورغوت الروسية، ولكن منتسبي مركز التصدي للتطرف التابع لوزارة الداخلية الروسية تمكنوا من منعها من السفر.

وبيّنت وسائل إعلام محلية أن ارابييفا جندت عام 2015 عدة أشخاص للانضمام إلى صفوف تنظيمي “داعش” و”جبهة النصرة” الإرهابيين في سورية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الذكرى السادسة والسبعين لاغتصاب فلسطين وزارة الصناعة مصرّة على السياسات الحمائية: لا يمكن السماح بإغراق السوق بمنتجات رخيصة الثمن بغض النظر عن النوع والجودة في مجلس اتحاد الصحفيين.. مناقشة الأمور المالية وواقع الاستثمارات.. وإقرار عدد من المقترحات ستعرض غداً خلال المؤتمر العام البحرين تعلن استئناف الرحلات الجوية المنتظمة مع سورية.. و«النقل» تعمل على جدولة الرحلات فرز الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية إلى عدد من الجهات العامة بمشاركة سورية… انعقاد الحلقة الدراسية للجنة الأمم المتحدة لتصفية الاستعمار في فنزويلا التربية: ما ينشر من نماذج امتحانية لشهادتي التعليم الأساسي والثانوي ليس صحيحاً ولا علاقة للوزارة به المقداد يلتقي نظيره العراقي على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري للقمة العربية توصيات مؤتمر المناخ العلمي الثاني تركز على إطلاق منصة إلكترونية معنية بالتغير المناخي في سورية (تأثيرات تغير المناخ على السلامة والصحة المهنيتين) في مدرج مكتبة الأسد الوطنية