بطء في خدمة الشكاوى الهاتفية

وردت إلى (تشرين) شكاوى عديدة من المشتركين بخدمة الهاتف الثابت حول عدم الرد على شكواهم عند الاتصال على الرقم (١٠٠) المخصص للشكاوى، وعند محاولتنا الاتصال على هذا الرقم كان رد المجيب الآلي دائماً : نظراً لطول مدة الانتظار نعتذر عن إكمال المكالمة يرجى المحاولة لاحقاً، وعند المحاولة مراراً وتكراراً يكون الرد ذاته.
وفي هذا الصدد كان رد الشركة السورية للاتصالات عبر المكتب الصحفي بأن عدم الإجابة على الرقم (100) يحدث في أوقات الذروة وعند تبديل الورديات، وبسبب طول فترة انتظار المكالمة تُقطع تلقائياً.
ورداً عن سؤالنا حول عدد الشكاوى التي يتم تسجيلها بشكل يومي وهل هي متوازنة مع عدد الموظفين، نوهت (السورية للاتصالات) بأن عدد الشكاوى هي ثلاثة آلاف في الأيام العادية وأحياناً يتضاعف عند حدوث أعطال طارئة لأسباب تقنية، من دون ذِكر في حال كان عدد الموظفين متوازن مع هذا الكم من الشكاوى أم أن عددهم محدود!.
وأما بالنسبة للحلول التي يتم التفكير بها لتحسين جودة الرد على الشكاوى، فأشارت السورية للاتصالات إلى المتابعة اليومية لمراكز الاتصال إضافة إلى خطط مستقبلية لتطوير العمل وتحديث المراكز بما ينعكس إيجاباً على جودة الخدمة، من دون الشرح عن ماهية هذه الخطط ومتى ستنجَز !.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص