المشاركة في الانتخابات حق وواجب ومسؤولية

أكدت السيدة عليا محمود رئيس مجلس محافظة طرطوس أن إجراء الانتخابات الرئاسية في موعدها قرار سوري، و الشعب السوري هو من امتلك القرار وهو من يمتلك السيادة وليسجل انتصاراً جديداً يضاف إلى سجل الانتصارات العظيمة على الإرهاب وداعميه ومموليه وعملائهم بالداخل والخارج.
لقد أثبتت الدولة السورية أنها دوله قوية بمؤسساتها الوطنية, بجيشها العقائدي المحتضن من الشعب السوري وأفشلت مخططات الأعداء ورهاناتهم وانتصرت على حروبهم العسكرية والاقتصادية وحرب الإنترنت والحرب الإعلامية المستعرة في هذه المرحلة التي تهدف إلى التشويش على ما يجري في سورية من انتصارات وخاصة انتصارات جيشنا الأبي، ولكن الشعب السوري ماض في نضاله الشريف واتخذ قراره وسيتوجه إلى صناديق الاقتراع ليمارس حقه الدستوري المشروع بانتخاب رئيسه والتي فيها سيستمر العطاء والانتصارات وصولاً إلى إعادة إعمار سورية الحبيبة القوية.
وأضافت محمود: المشاركة في الانتخابات حق وواجب ومسؤولية على كل مواطن في هذه المرحلة العصيبة بعد عشر سنوات من حرب طالت البشر والحجر والماضي والحاضر ولأن مستقبل سورية هو ملك السوريين الشرفاء الذين قدموا أغلى ما يملكون, أرواحهم ودماءهم التي روت كل ذرة تراب من تراب سورية فإن الجميع أمام مسؤولية كبيرة وواجبهم المشاركة والإدلاء بصوتهم لمستقبل مشرق لسورية الغد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
غريفيث يؤكد أن «إسرائيل» حوّلت القطاع إلى جحيم على الأرض.. المكتب الإعلامي في غزة: أكثر من 16 ألف طفل استشهدوا خلال العدوان الإسرائيلي على غزة بعد ارتفاع أسعار الكاكاو إلى مستويات قياسية.. شركات تبحث بدائل له في الشكولاتة.. تضاعف سعره 3 مرات خلال العام الماضي أقدم المحاصيل المزروعة في العالم.. فوائد صحية مذهلة لا تعرفها عن الفاصوليا الخضراء ما بين «الحفرة» و«البئر».. أكبر كوابيس أميركا وكيانها على جبهة الشمال قد تتحول واقعاً.. هوكشتاين إلى المنطقة اليوم في زيارة منزوعة المفعول طالب أوكراني يحوّل الأشجار الذابلة إلى ورق بكين وموسكو.. ثنائي مُتكامل في مواجهة الهيمنة الغربية.. ودعوات للتحرك وتغيير الصيغة الدولية خطاب نووي أميركي متصاعد.. روسيا وحلفاؤها في الواجهة والمواجهة الطاقات المتجددة «بحصة تسند جرة».. مستثمرون وصناعيون يعدّونها رديفاً وليست بديلاً مزارعو القمح في السويداء يواصلون حصاد محصولهم في عطلة العيد كوادر «كهرباء الحسكة» مستمرة بالعمل على مدار الساعة خلال العطلة