بسبب العاصفة الغبارية.. خروج محطة تحويل السد الشرقي من الخدمة في الحسكة

أدت العاصفة الغبارية التي شهدتها أطراف مدينة الحسكة اليوم إلى خروج محطة تحويل السد الشرقي 66-20 ك.ف من الخدمة نتيجة انهيار 5 أبراج على خط الـ 66 ك. ف المغذي لها.

وبيّن مدير شركة كهرباء الحسكة المهندس أنور عكلة في تصريح لمراسل سانا أن 5 أبراج للتوتر بين حي الزهور ومدرسة السياقة وسكة القطار انهارت من جراء العاصفة الغبارية وتبين أنها تعرضت بوقت سابق لسرقة زوايا ومتممات.

وأكد عكلة أن ورشات الصيانة تسعى حالياً إلى تامين التغذية الكهربائية للمحطة لحين إعادة تأهيل الأبراج المنهارة.

وتغذي محطة السد الشرقي القرى والتجمعات السكانية الواقعة شمال غرب مدينة الحسكة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر