المشاركة بالانتخابات حق وواجب وطني على كل مواطن

المشاركة في انتخابات مجلس حق وواجب على كل مواطن، هذا ما أكده عدد من المواطنين الذين التقتهم «تشرين» في محافظة طرطوس، في المقابل رأينا هناك تردداً من قبل البعض في المشاركة في الانتخابات..
المواطنة رجاء علي (صحة طرطوس) قالت: سأشارك بالعملية الانتخابية لكونها حقي وواجبي الوطني لاختيار الشخص الجدير الذي يمثلني في البرلمان والقادر على العمل، ونقل هموم المواطنين ومعالجة مشكلاتهم، ويملك رؤية لتطوير الواقع واقتراح قوانين وتشريعات تحسن أحوال المواطنين في المحافظة ويعملون لنقل واقعها المعيشي والصحي والخدماتي للأفضل… وسأختار من يعمل لإحداث تغيير في الواقع الحالي للأفضل، ومن يرى نفسه خادماً للشعب ومسؤولاً عن كل المواطنين وقريباً منهم ومن همومهم ومشكلاتهم، وليس مسؤولاً لنفسه وأهله وشركائه فقط. كما يملك الجرأة في طرحه للمشكلات وقادر على تقديم برنامج انتخابي، ونطالبه بتنشيط ومتابعة فرق العمل وتقييمه على أرض الواقع، ولا يكفي أن نراه على شاشة التلفزيون يناقش ويطرح في جلسات المجلس…
المواطن عدنان البونياحي قال: سأشارك في الانتخابات وأختار من يمتلك الجرأة والكفاءات العلمية والعملية والشفافية ونطالب «كمواطنين» ببث جلسات مجلس الشعب على المحطات المحلية والفضائية. كما نطالب ممثلينا بالعمل على عقد اجتماعات وجلسات عمل دورية في المناطق وأحياء المدن للعمل على تأمين مطالب المواطنين.
وقالت المعلمة نهلة صالح: سأشارك بانتخابات مجلس الشعب وبقوة ونتمنى من أعضاء المجلس الجدد العمل بضمائرهم وبما يرضي الله والبلد والشعب, فالشعب تحمّل فوق طاقته لمجابهة صعوبات الحياة ولقمة العيش والحرب على سورية والإرهاب…
وأكدت المواطنة سميرة سليمان عضو مكتب تنفيذي في اتحاد العمال أنها ستشارك في العملية الانتخابية لانتخاب من سيمثلها بكفاءة وجدارة في مجلس الشعب، ومن يستطيع إيصال صوتها للمجلس وحول صفات المرشح الذي ترغب في وصوله للمجلس قالت: صفات المرشح الجرأة في إيصال وطرح معاناة الشعب بكل موضوعية وشفافية.. والعمل لمصلحة المواطنين الذين انتخبوه ومصلحة البلد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار