تألق مصري- سوري في البوندسليغا

تشرين:
تعادل آينتراخت فرانكفورت أمام ضيفه بايرن ميونيخ (3-3) في المباراة التي أقيمت على ملعب دوتش بانك بارك، ضمن الجولة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم.
وسجل مين جاي كيم الهدف الأول للبافاري في الدقيقة 15 من المباراة بعد تلقيه تمريرة من مولر داخل منطقة الجزاء.
وتعادل عمر مرموش لفرانكفورت في الدقيقة 22 بعد استلامه كرة بينية من كناوف ليطلق كرة أرضية سكنت شباك الحارس مانويل نوير.
وتقدم هوغو لآينتراخت في الدقيقة 35 بعد تلقيه تمريرة من مرموش لينفرد بالحارس ويضع الكرة في المرمى.
إلا أن دايو اوباميكانو أعاد المباراة لنتيجة التعادل بعدما سجل للبايرن في الدقيقة 38 بعد تلقيه تمريرة من غنابري داخل منطقة الجزاء.
وفي الدقيقة 53، أحرز أوليسيه هدفاً جميلاً من كرة مقوسة وضع بها العملاق البافاري في المقدمة من جديد.
لكن المصري مرموش أنقذ فريقه في الدقيقة 94 بهدف التعادل من انفراد بمرمى الحارس العملاق مانويل نوير.
بهذا التعادل، واصل البايرن صدارته للترتيب بعدما رفع رصيده إلى 14 نقطة، بينما رفع فرانكفورت رصيده إلى 133 نقطة في المركز الثالث.
وتصدر مرموش قائمة هدافي الدوري الألماني لهذا الموسم برصيد 8 أهداف بفارق 3 أهداف عن الإنكليزي هاري كين الذي أحرز 5 أهداف.
لاعبنا المحترف محمود داهود دخل بديلاً في الشوط الثاني من قمة هذه الجولة في البوندسليغا , داهود لعب الشوط الثاني كامل وحاز على تقييم 6.9 مع دقة تمرير 83% وصنع فرصتين للتسجيل ولكنه كان ذا مهام دفاعية أكثر حيث شارك كـلاعب ارتكاز وقام بـ صد ركلتين وإيضاً افتكاكين ناجحين للكرة وأجهض هجمة مرتدة من الجناح الفرنسي مايكل اوليس لاعب البايرن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
في ملتقى البعث للحوار.. نحن على مفترق طرق وثقتنا بالنصر كبيرة.. سورية جزء ‏من المقاومة ‏ عقارات حي الطليعة في طرطوس انقلبت نقمة على أصحابها.. ضياع حقوق وقيم تخمينية ظالمة لاستملاك سكان الحي عقاراتهم مجلس مدينة طرطوس: نتمنى أن يؤخذ بالاعتراض لإنصاف المالكين وتصحيح القيم التخمينية ‏ وفاة حالتين من أصل ٢١ حالة مصابة بالليشمانيا الحشوية في درعا.. وخطة لمنع انتشار الداء تقلبات حادة بأسعار النفط والأسواق تراقب الشرق الأوسط وطلب الصين الجلالي يترأس اجتماعاً للجنة الخدمات والبنى التحتية.. تقديم تسهيلات لمشاريع ترميم المباني المتضررة من الزلزال في المدن القديمة والأسواق ‏التراثية الميدان يترقب أسبوعين حاسمين قبل 5 تشرين الثاني المقبل.. مسارات ثلاثة تحكم المشهد ‏الإقليمي ونقطة الفصل ستضعها الانتخابات الأميركية.. الكيان يسير إلى فشل مدوٍّ استشهاد رئيس بلدية النبطية وعدد من موظفي البلدية جراء غارات شنها طيران العدو ‏الإسرائيلي على ‏المدينة من إعلام العدو.. محللون إسرائيليون: حزب الله تعافى بسرعة والحديث عن تدمير ‏قدراته العسكرية ليس دقيقاً الطريقة الخاطئة لقياس ضغط الدم تهدد ملايين البالغين بين الحقيقة والزّيف.. الحرب مستمرة