مع تقدم ساعات النهار… تزايد الإقبال على مراكز الاقتراع في مدينة جبلة

تشرين – لوريس عمران:

تشهد المراكز الانتخابية في مدينة جبلة إقبالاً لافتاً منذ ساعات الصباح الأولى، حيث بيّن عدد من المقترعين الموجودين أمام صندوق الاقتراع في المركز الانتخابي بمجلس مدينة جبلة لـ”تشرين” أنهم اختاروا من هو قادر على العمل الجاد والحقيقي لخدمة الوطن، مؤكدين دعمهم لعنصر الشباب لتحقيق طموحات أبناء الوطن في إيجاد فرص العمل وتحسين ظروف المعيشة.
وأعرب المقترعون عن أملهم في أن يعمل الفائزون بالانتخابات على إيصال هموم المواطنين بما يسهم في إعادة الإعمار وتعويض ما دمره الإرهاب.
بدوره، أشار رئيس مجلس مدينة جبلة المهندس أحمد قناديل لـ”تشرين” إلى أنه منذ ساعات الصباح الباكر تم افتتاح مركز انتخابي في المجلس بوجود الوحدات الشرطية والعناصر الأمنية ووكلاء المرشحين، لافتاً إلى أن هناك إقبالاً مميزاً والعملية الانتخابية تسير بكل شفافية ديمقراطية، ولا توجد أي عقبات.

وأكد قناديل أن الممثلين عن مجلس الشعب يجب أن يكونوا على صلة وتواصل مع المواطنين، وذلك لتحسين المستوى المعيشي والاقتصادي، ولاسيما ونحن بأمس الحاجة للإصلاحات للنهوض بسورية للأمام .

من جهته، لفت أمين الصندوق في مجلس المدينة طارق سعيد إلى تزايد الإقبال على صندوق الاقتراع، مؤكداً أن المسؤولية كبيرة ويجب الاختيار والتصويت لمن يكون صوت الحق لينقل أوجاع المواطنين ويمثلهم أفضل تمثيل تحت قبة مجلس الشعب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار