خلال مشاركتهم بالعملية الانتخابية في اللاذقية… إقبال لافت لأهالي إدلب

تشرين- سراب علي:

في مركز الشهيد ياسر عباس في حي قنينص المخصص مع ١٢ مركزاً آخر لأهالي إدلب القاطنين في محافظة اللاذقية، يدلي أهالي إدلب بأصواتهم ويمارسون حقهم وواجبهم الانتخابي.
عدد من الناخبين التقتهم “تشرين” في المركز، ومنهم المواطنة الستينية مريم محمد دعبول وأكدت أنها مارست حقها الانتخابي بكل مسؤولية، متمنية من أعضاء مجلس الشعب الفائزين أن يلبّوا مطالب الشعب وأن يكونوا صادقين في وعودهم.
وبيّن المواطن فادي جميل طقش من مدينة جسر الشغور ويسكن في مدينة اللاذقية، أنه اختار من يراه مناسباً من المرشحين، داعياً جميع المواطنين ليمارسوا واجبهم تجاه وطنهم، فكل مواطن يشارك اليوم في الانتخابات يثبت انتماءه لوطنه.
كما أشارت الشابة العشرينية فاطمة العكل إلى أنها أتت مع والدتها وأخواتها ليمارسوا واجبهم الانتخابي، وأكدت أن نجاح أي مرشح نزيه وشريف هو تطور لسورية التي تستحق أن تعيش الأمان والتطور والازدهار بعد السنوات العصيبة التي مرت عليها.
بدورها، أشارت رئيسة المركز مرام سيجري إلى الإقبال الجيد منذ بدء العملية الانتخابية، وهو مستمر حتى ساعات الظهيرة بنفس الوتيرة، حيث تتم الانتخابات بكل حرية وشفافية.
وعن الإجراءات المتخذة، أضافت سيجري: لدينا الغرفة السرية وللناخبين الحرية بانتخاب ممثليهم، حيث يكتب كل مواطن اسم المرشح الذي اختاره ويضعه ضمن ظرف ليوضع بعدها في الصندوق، حيث يتم تسجيل الاسم وبيانات البطاقة الشخصية ولا توجد أي عقبات، حيث قدمت المحافظة كافة التسهيلات لإنجاح هذا الاستحقاق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار