قمة إيطالية- إيطالية في ربع نهائي الدوري الأوروبي بين ميلان وروما

تشرين
يستضيف فريق إي سي ميلان الإيطالي اليوم جاره ومنافسه روما  في مواجهة قوية في تمام العاشرة ليلاً ضمن مباريات ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي على ملعب سان سيرو في العاصمة الإيطالية روما.

التقى ميلان وروما 33 مرة في مختلف البطولات، حقق ميلان الفوز في 15 مباراة، بينما تعادلا 10 مرات، وفاز روما في 8 مباريات.

يعتبر ميلان حامل لقب الدوري الأوروبي 7 مرات، يقدم أداءً مميزًا هذا الموسم في البطولة، حيث احتل المركز الثاني في مجموعته، بينما احتل روما المركز الأول في مجموعته.
وروما الذي احتل وصافة بطل الدوري الأوروبي عام 1991، يطمح إلى تحقيق لقبه الأول في البطولة، ويعتمد على نجمه الإيطالي تامي أبراهام.

تقام مباريات إياب نصف النهائي 2 أيار والإياب 9 أيار، وأخيرا النهائي سيقام يوم 22 أيار في مدينة دبلن الأيرلندية، على ملعب دوبلين أرينا.
يرى ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق إي سي ميلان الإيطالي، أن مواجهة روما اليوم في ربع نهائي الدوري الأوروبي، ازدادت صعوبة بعد وصول المدير الفني دانيلي دي روسي، مشدداً على أن فريق الذئاب تطور كثيراً معه.

وأضاف:”روما تغير مع قدوم دي روسي، لم نقم بمراجعة المواجهات المباشرة في الدوري ولكننا ركزنا على المفاهيم الجديدة والمواقف الجديدة التي نقلها دي روسي للفريق”.
وأضاف:”بالنسبة لنا، إنها لحظة جيدة بالتأكيد. الفريق في حالة جيدة ويواجه اللحظة الحاسمة في الموسم بالطريقة الصحيحة. سيكون تحدياً مدته 180 دقيقة، لكن مساء الغد يجب أن نحاول إعادة شيء إيجابي إلى المنزل”.

وختم مدرب ميلان: “في النهاية، ستصل الفرق إلى أعلى مستوى بالتأكيد، بالفعل في الدور ربع النهائي، الأمر هكذا.. هناك فرق قوية حقاً، إنه هدف مهم ومرموق حقاً، وعلينا أن نواجه هذه التحديات باهتمام كبير”.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
يتمتع بطاقة إنتاجية واعدة.. وضع بئر جحار- ١٠١ الغازي بالإنتاج الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي والرئيس المكلف مخبر باستشهاد رئيسي وعبد اللهيان تفقد أول مشروع تشاركي بين القطاعين العام والخاص في محطة دير علي الكهربائية.. المهندس عرنوس: التشاركية نهج إستراتيجي معتمد في سورية أسئلة القومية متنوعة والإجابة عن بعضها يتطلّب مهارات التحليل والاستنتاج والدقة إدارة أملاك الدولة على طاولة النقاش المشترك.. تعزيز الاستثمار الأمثل المدعوم بالتنظيم القانوني والحماية جرائم بالجملة ضد الإنسانية والعدالة.. أميركا تُسعّر ومحاولات صينية لإخماد نار المنطقة ومفاجآت الشمال تُسقط مزاعم «التفوق» العسكري للكيان التنبؤ بالسرطان قبل 7 سنوات من ظهوره العقبة البارانويانية.. حين يصبح الكوجيتو في خدمة المُلاوغة المقداد في الاجتماع الوزاري العربي– الصيني: الشراكة العربية- الصينية نابعة من واقع متماثل ولابد من فتح آفاق جديدة لرفع مستوى التعاون ٩٠٠٠ طن شعير استلمتها «الأعلاف».. شباط: طلبنا تخصيصنا بصوامع للتغلب على مشكلة أكياس الخيش