الحرارة أعلى من معدلاتها ونسبة الرطوبة مرتفعة على المناطق الغربية

تشرين:
توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 2 – 4 درجات مئوية، نتيجة بقاء البلاد تحت تأثير امتداد منخفض موسمي هندي سطحي مترافق بامتداد مرتفع جوي شبة مداري في طبقات الجو العليا.
وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها اليوم أن يكون الجو صيفياً حاراً وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة على المناطق الغربية والشمالية، وسديميا مغبراً وشديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، ومعتدلاً ليلاً بشكل عام ولطيفاً في المرتفعات الجبلية، مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية واحتمال تشكل ضباب خفيف على أجزاء من المنطقة الوسطى والساحلية والجنوبية خلال ساعات الصباح الباكر.
الرياح غربية إلى جنوبية غربية على المناطق الساحلية والجنوبية والجزيرة، وغربية إلى شمالية غربية على باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة، مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 50 كم/سا خلال ساعات بعد الظهر والمساء، وخاصة على المنطقة الوسطى والجنوبية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
غداً… توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 3- 6 درجات مئوية، ويكون الجو صيفياً حاراً وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، وسديمياً مغبراً وشديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار