إعادة تأهيل المراكز الرياضية في الغوطة الشرقية

ريف دمشق – شمس ملحم:
أكد قاسم عيون عضو مجلس محافظة ريف دمشق بداية عملية إعادة ترميم المدينة الرياضية في مدينة دوما بهدف إعادة تأهيلها وإمكانية تقديم الدعم من المراكز الرياضية باعتبارها تشكل نواة أساسية للنادي.
لافتاً في تصريح خاص لـ “تشرين” إلى أنه سيتم تأمين الآليات والكوادر من مجلس المدينة وما أمكن من مواد البناء بالتعاون من المنظمات الأهلية غير الحكومية والمجتمع المحلي، ليكون العمل ضمن فريق سيؤدي إلى تسارع الخطوات في إعادة تأهيل المدينة الرياضية وذلك سيعود بالفائدة على الجميع.
وأشار العيون، إلى أن المدينة الرياضية قبل الحرب كانت تستقطب اللاعبين من جميع المناطق بريف دمشق فهي مجهزة بصالات وملاعب لكرة القدم والسلة واليد ومسبح ولكن أصابها من دمار كما أصاب الكثير من المناطق في الريف الشرقي
مبيناً وجود محاولة لإعادة تأهيل المدينة لمنع أي نوع من التعدي عليها وبالفترة القادمة سيتم تفعيل العمل لعودة عمل المسبح عما كان عليه قبل الحرب، إضافة لإعادة تأهيل صالتين للرياضة مختصين بالألعاب القتالية ” كالكاراتيه والتايكوندو والمصارعة الحرة والملاكمة.
موضحاً رغبة الشباب الجامحة للعودة إلى النادي، وممارسة الألعاب الرياضية، حيث لمسنا رغبة كبيرة من الشباب والأهالي لفتح مراكز تدريبية، وإقامة ومشاركة في البطولات، ورفع اسم النادي في دوما في كل المسابقات.
مؤكداً أنهم عبر العودة للحياة الطبيعية في مدينتهم يوجهون رسالة للعالم أجمع بأن دوما بلد الخير والعطاء وأن المستقبل سيكون أفضل.
وتعكس المبادرات الأهلية التطوعية التي ينفذها أبناء سورية في عموم مناطقهم ومحافظاتهم مدى إحساسهم بالمسؤولية الاجتماعية والوطنية تجاه بلدهم خاصة في ظل الظروف الراهنة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار