معسكر انتقائي ليد الأشبال السبت.. والاستحقاق بطولة زون الشام في العراق

تشرين- إبراهيم النمر:

يبدأ منتخبنا الوطني لكرة يد الأشبال مواليد 2008_ 2009 معسكره الداخلي الأول يوم السبت في حماة من أجل انتقاء 16 لاعباً سيشاركون في بطولة زون الشام في العراق من 1 وحتى 10 تموز القادم.

الدعوة وجهت لـ27 لاعباً ،11 منهم من نادي النواعير وحده و7 من نادي الطليعة، و3 من درعا و2 من دير عطية ولاعب من الفرات وآخر من الشباب وآخر من الكرامة ولاعب من النبك.

وهم غازي شعيب من الفرات ومحمد عثمان من الشباب ومحمد بحبوح من النبك، وكريم رباحي من الكرامة، وغيث البريدي ومحمود زرزور من دير عطية، ومحمد الطرمزاوي وآدم حماد وعماد العوض من درعا، ونبران برازي وعلاء داغستاني وخالد رمان وصدام تركاوي وحمزة إمام وعبد الكريم حدا د وعبد الهادي البطل وعبد الله عدي ووائل حكواتي وياسين علواني وعبد المجيد معراوي من نادي النواعير، ومالك جمعة وحذيفة العمري و براء الشققي ومحمد تركاوي ومصطفى كشباش وعبد الهادي الزعبي من الطليعة.

واختار اتحاد كرة اليد مهند الحرفي مديراً فنياً ومحمود النجار مدرباً والنميري شيخموس مدرب حراس مرمى، وعبد الكريم جمعة معداً بدنياً، وصلاح الأسود إدارياً، وفهد الرفاعي منسقاً إعلامياً.

وفي الوقت نفسه قدم عزام قصاب اعتذاره لاتحاد اللعبة عن مهمته كمدرب لأن الرؤية الفنية غير واضحة ومتداخلة فيما بينها، وليس له دور سوى التنفيذ.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار