دراما رمضان تفردت بموضوعاتها.. الفنان تيم حسن: هناك الكثير من القضايا لم تُعالج حتى الآن

دمشق- ميسون شباني:

أوضح الفنان تيم حسن خلال مشاركته في منتدى الإعلام العربي في دبي بدورته الـ22 أن المشكلة الأساسية التي تعاني منها الدراما هي ضعف مستوى كتابة العمل الدرامي المميز، ونقطة الضعف تكمن في ندرة النصوص العالية المستوى، وأشار إلى أن الكتابة تتطور في العالم بشكل كبير، لكن كدراما مازلنا نعالج الموضوعات نفسها، بدليل أن هناك الكثير من القضايا لم تُعالج إلى الآن، والكثير من القضايا والملاحم الموجودة في التاريخ لم يتم التطرق إليها بعد.

وأشاد الفنان تيم حسن بدراما الموسم الرمضاني الفائت وأن هناك حالة من التنوع والتجدد في الموضوعات المقدمة، والدليل المتابعة العالية التي شهدتها بعض الأعمال التي تفرّدت بطروحاتها ونجومها وطريقة إخراجها، خاصة أن ذائقة الجمهور خاضعة لمسألة التغيير.

وكشف الفنان تيم حسن عن جديده لرمضان عام 2025 قائلا إن الموسم القادم سيكون شعبياً، خاصة مع الشركاء وقلم الكاتب عمر أبو سعدة.

وقدم تيم في مسلسل “تاج” شخصية الملاكم ، و تدور أحداث العمل في فترة الأربعينيات من القرن الماضي في العاصمة السورية دمشق، حيث تربّى على القيم الأخلاقية وحب الوطن ومقاومة الاستعمار، قبل اتهامه بالخيانة.

والعمل من بطولة: بسام كوسا وفايا يونان، نورا رحال، إيهاب شعبان، جوان خضر، كفاح الخوص، عبد الرحمن قويدر، أوجا أبو الدهب، وكتابة عمر أبو سعدة، وإنتاج “صباح إخوان” ومن إخراج سامر البرقاوي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس محافظة الحسكة يطالب بزيادة مخصصات المحافظة من الطحين وزيادة الاهتمام بالمشاريع الخدمية في المدن والأرياف تبدأ من دمشق وريفها.. مذكرة تفاهم لدعم العيادات السنية المتوقفة في القطاع الحكومي والمنظمات غير الحكومية في اليوم الثالث لمؤتمر الباحثين السوريين في الوطن والمغترب.. مشاريع بحثية طبية وزراعية في مجال التقانة الحيوية علماء يكشفون سبب ازدياد العواصف والأمطار والأعاصير تشخيص سريع ومبكر لمرض التوحد يابانيٌّ في سورية أم سوريٌ في اليابان؟ أميركا و«كيانها» يراكمان صواعق الانفجار- بالجملة - في المنطقة.. حبس أنفاس مع توقعات عالية التشاؤم.. الأيام المقبلة حاسمة وليس في كل مرة تنجح خدعة جهود الاحتواء الدولية سورية تدين العدوان الصهيوني الإرهابي في طهران الذي أدى إلى استشهاد هنية روسيا تبدأ المرحلة الثالثة من «التدريب النووي غير الاستراتيجي».. زاخاروفا: لا نرى اهتماماً أميركياً ببدء حوار حول الاستقرار والحد من التسلح "السليقة" تراث متوارث تعود بقوة لتتصدر واجهة المؤونة