دراما رمضان تفردت بموضوعاتها.. الفنان تيم حسن: هناك الكثير من القضايا لم تُعالج حتى الآن

دمشق- ميسون شباني:

أوضح الفنان تيم حسن خلال مشاركته في منتدى الإعلام العربي في دبي بدورته الـ22 أن المشكلة الأساسية التي تعاني منها الدراما هي ضعف مستوى كتابة العمل الدرامي المميز، ونقطة الضعف تكمن في ندرة النصوص العالية المستوى، وأشار إلى أن الكتابة تتطور في العالم بشكل كبير، لكن كدراما مازلنا نعالج الموضوعات نفسها، بدليل أن هناك الكثير من القضايا لم تُعالج إلى الآن، والكثير من القضايا والملاحم الموجودة في التاريخ لم يتم التطرق إليها بعد.

وأشاد الفنان تيم حسن بدراما الموسم الرمضاني الفائت وأن هناك حالة من التنوع والتجدد في الموضوعات المقدمة، والدليل المتابعة العالية التي شهدتها بعض الأعمال التي تفرّدت بطروحاتها ونجومها وطريقة إخراجها، خاصة أن ذائقة الجمهور خاضعة لمسألة التغيير.

وكشف الفنان تيم حسن عن جديده لرمضان عام 2025 قائلا إن الموسم القادم سيكون شعبياً، خاصة مع الشركاء وقلم الكاتب عمر أبو سعدة.

وقدم تيم في مسلسل “تاج” شخصية الملاكم ، و تدور أحداث العمل في فترة الأربعينيات من القرن الماضي في العاصمة السورية دمشق، حيث تربّى على القيم الأخلاقية وحب الوطن ومقاومة الاستعمار، قبل اتهامه بالخيانة.

والعمل من بطولة: بسام كوسا وفايا يونان، نورا رحال، إيهاب شعبان، جوان خضر، كفاح الخوص، عبد الرحمن قويدر، أوجا أبو الدهب، وكتابة عمر أبو سعدة، وإنتاج “صباح إخوان” ومن إخراج سامر البرقاوي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الانتخابات الرئاسية الإيرانية تنطلق غداً في 59 ألف مركز وأكثر من 95 دولة في مؤتمرهم السنوي..صناعيو حمص يطالبون بإعادة دراسة أسعار حوامل الطاقة واستيراد باصات النقل الجماعي أربع وزارات تبحث عن تأمين بيئة محفزة وجاذبة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة  في ورشة عمل تحديات العمل المؤسساتي في سورية وآفاقه المستقبلية… ورشة عمل حوارية بجامعة دمشق مجلس الشعب يوافق على عدد من طلبات منح إذن الملاحقة القضائية لعدد من أعضائه العاصمة التشيكية براغ تكرم الشاعر الجواهري بنصب تذكاري انخفاض سعر البندورة يفرح المستهلكين ويبكي المزارعين.. رئيس غرفة زراعة درعا: سبب رخصها توقف تصديرها ونطالب بإلزام معامل الكونسروة بعقودها واشنطن والغرف التي ستبقى مغلقة.. الكيان الإسرائيلي أقرب إلى «العصر الحجري» في أي مواجهة مع المقاومة اللبنانية وخطط «توريط الجميع» لن تنقذه من الهزيمة الحتمية استيفاؤه أصبح يتم من الشاري في المرحلة الأخيرة.. رئيس جمعية الصاغة: فرض 1% رسم إنفاق استهلاكي على الذهب موجود منذ 40 عاماً روسيا وإيران تستنكران محاولة الانقلاب العسكري في بوليفيا