أسئلة التربية الإسلامية سهلة وواضحة..

دمشق – دينا عبد:
خرج طلاب التعليم الأساسي من مادة التربية الإسلامية وهم في غاية الارتياح لجهة أسئلة الامتحان التي جاءت سهلة وواضحة ودقيقة.
حيث بين الطالب سومر أن الاسئلة جاءت متدرجة ولا يوجد فيها صعوبة وتراعي الفروق الفردية وبإمكان أي طالب أن يحلها.
أما روعة فبينت أنها قامت بحل الاسئلة خلال نصف ساعة، حيث إن الطالب الذي أعد نفسه يستطيع حلها خلال نصف الوقت.
بدورها مدرسة التربية الإسلامية نهى عنقا بينت أن الأسئلة سهلة وواضحة ومتسلسلة، والإجابة عنها لا تستغرق أكثر من نصف ساعة، مبينة أن متابعة الطالب للمادة من بداية العام وحفظ الآيات والأحاديث سيجدها سهلة، أما من راكم الحفظ فسيجد صعوبة في دراستها.
بدوره مكتب التوجيه الأول للتربية الإسلامية في وزارة التربية بين أن أسئلة مادة التربية الإسلامية للتعليم الأساسي جاءت دقيقة وواضحة ومراعية الفروق الفردية بين الطلاب، وجميع الأسئلة من ضمن المنهاج وكانت خالية من أي سؤال خارجي.
يذكر أن مادة التربية الإسلامية هي المادة الرابعة المقررة ضمن البرنامج الامتحاني لطلاب التعليم الأساسي لهذا العام.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الانتخابات الرئاسية الإيرانية تنطلق غداً في 59 ألف مركز وأكثر من 95 دولة في مؤتمرهم السنوي..صناعيو حمص يطالبون بإعادة دراسة أسعار حوامل الطاقة واستيراد باصات النقل الجماعي أربع وزارات تبحث عن تأمين بيئة محفزة وجاذبة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة  في ورشة عمل تحديات العمل المؤسساتي في سورية وآفاقه المستقبلية… ورشة عمل حوارية بجامعة دمشق مجلس الشعب يوافق على عدد من طلبات منح إذن الملاحقة القضائية لعدد من أعضائه العاصمة التشيكية براغ تكرم الشاعر الجواهري بنصب تذكاري انخفاض سعر البندورة يفرح المستهلكين ويبكي المزارعين.. رئيس غرفة زراعة درعا: سبب رخصها توقف تصديرها ونطالب بإلزام معامل الكونسروة بعقودها واشنطن والغرف التي ستبقى مغلقة.. الكيان الإسرائيلي أقرب إلى «العصر الحجري» في أي مواجهة مع المقاومة اللبنانية وخطط «توريط الجميع» لن تنقذه من الهزيمة الحتمية استيفاؤه أصبح يتم من الشاري في المرحلة الأخيرة.. رئيس جمعية الصاغة: فرض 1% رسم إنفاق استهلاكي على الذهب موجود منذ 40 عاماً روسيا وإيران تستنكران محاولة الانقلاب العسكري في بوليفيا