منافسات كأس الجمهورية بكرة القدم الجمعة.. وشهبا على موعد مع التاريخ

تشرين:

تخوض أندية الفتوة والطليعة وتشرين وأهلي حلب وحطين والوحدة والوثبة وشهبا منافسات مباريات الدور ربع نهائي لكأس الجمهورية الجمعة فيلتقي في ملعب الباسل في اللاذقية الوحدة مع الوثبة وفي ملعب الجلاء في دمشق تشرين مع شهبا، وفي ملعب حماة البلدي حطين مع أهلي حلب وفي ملعب الحمدانية في حلب الطليعة مع الفتوة.

وقد طلب نادي أهلي حلب تأجيل مباراته مع حطين في كأس الجمهورية لكرة القدم المقررة يوم الجمعة في ملعب حماة.

ويعود سبب التأجيل لوجود أربعة لاعبين من فريقه مع منتخب الشباب (أنس دهان ومحمود العمر ورشيد بلو وأحمد كالو) الذي يقيم حالياً معسكراً تدريبياً في الأردن.

عضو اتحاد كرة القدم محي الدين دولة رئيس لجنة المسابقات كشف أنّ عدداً من الأندية قدم اعتراضات لتأجيل مبارياتهم لأسباب مختلفة لكن اتحاد الكرة قرر إقامة المباريات في مواعيدها المقررة، فلن يطرأ أي تأجيل على مواعيد المباريات لأن الأسباب التي تقدمت بها الأندية غير مقنعة.

وعن طلب أهلي حلب لكونه يوجد قرار سابق من الاتحاد بتأجيل مباريات أي فريق يغيب عنه ثلاثة لاعبين أو أكثر مع المنتخبات الوطنية، أوضح عضو اتحاد الكرة بأن فريق رجال أهلي حلب يوجد فيه لاعب واحد فقط من فريق الرجال مع منتخب الشباب والبقية من فريق الشباب، وهذا لا يؤثر فيه ولا يتعارض مع قرار الاتحاد.

واعترض تشرين أيضاً لدى الاتحاد لتغيير مكان مباراته مع شهبا بسبب المسافة التي عدّعا تشرين أقرب لشهبا، لكون دمشق أقرب لمدينة شهبا منها للاذقية بمئات الكيلومترات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
135 ألف طفل مستهدف بالجولة الثانية لحملة اللقاح في حمص الوزير ابراهيم يبحث مع القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة السودانية بدمشق علاقات التعاون العلمي والبحثي إذا كبر ابنك "خاويه" وإن كبر أبوك عليك أن ترعاه المنطقة بعد العدوان الإسرائيلي على الحديدة.. ترقب وانتظار والكيان باستنفار كامل وواشنطن تنأى تجنباً لحرب لا تريدها حالياً على رأسها مشروع إنتاج تعبئة وتغليف الأدوية السرطانية.. انطلاقة جديدة لـ«تاميكو» تبدأ بالإنتاج وتنتهي بالتسويق وزير النفط يفتتح مركز خدمات شركة محروقات بدمشق رئاسيات أميركا.. ترامب يضرب تحت الحزام و«الديمقراطيون» على رجل واحدة انتظاراً لانسحاب بايدن «سي إن إن»: الميدان وترامب يُجبران نظام زيلينسكي على إعادة الحسابات و«تدوير» المفاوضات مع روسيا أجواء حارة إلى شديدة مستمرة حتى نهاية الأسبوع المقبل أدوية التخدير.. تعطل التوازن الطبيعي للدماغ وتسبب نشاطاً غير مستقر بشكل متزايد حتى فقد الوعي