الفتوة يوسع الفارق مع منافسيه للحفاظ على اللقب

دير الزور – مالك الجاسم:

تمكن أزرق الدير من فرض إيقاعه وتجاوز بحارة تشرين أحد المنافسين على بطولة الدوري، موسعاً الفارق مع الوصيف إلى عشر نقاط، وجاءت موقعة الجلاء لمصلحة رجال الفتوة الذين عرفوا كيف تؤكل الكتف، واغتنموا نقاط المباراة الأغلى في مسيرة الحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي، بالمقابل تشرين لم يكن صيداً سهلاً، وقدم مباراة قوية اتسمت بالندية والإثارة، وقدم الفريقان وجبة كروية الأفضل على مستوى الدوري حتى الآن، وبات الفتوة على بعد خطوات قليلة من الاحتفاظ باللقب.
وخلال حديثه لـ”تشرين” أكد مساعد مدرب الفتوة إسماعيل السهو أن الفتوة استحق الفوز لأنه لعب بهوية البطل، وظهرت أسباب النجاح من خلال الاختيارات الصحيحة للاعبين، والاستقرار الفني والإداري، والدعم الكبير واللامحدود من الإدارة، وعلى رأسهم رئيس النادي، فالمباراة لم تكن سهلة نتيجة وجود عناصر مميزة في كلا الفريقين، وقدمنا واحدة من أجمل مباريات الدوري هذا الموسم بشهادة الجميع.
وأضاف السهو أن الفتوة بات قريباً من التتويج والاحتفاظ بلقبه للموسم الثاني على التوالي، وجميع المباريات مهمة بالنسبة لنا، وسوف نلعب للفوز دون سواه.
من جانبه، أكد المشرف العام للفريق صالح العاني أن الأجواء كانت مثالية، والمهم أننا استطعنا رسم الفرحة على وجه جماهيرنا التي ساندت وآزرت الفريق في مشواره، والمباراة كانت قوية من كلا الطرفين، ولكننا لعبنا للفوز دون سواه، لأننا وضعنا نصب أعيننا الظفر بنقاط المباراة، وهذا ما حصل فكان اللاعبون على قدر كبير من المسؤولية، وقدموا مباراة للذكرى ونبارك للجميع هذا الفوز.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
135 ألف طفل مستهدف بالجولة الثانية لحملة اللقاح في حمص الوزير ابراهيم يبحث مع القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة السودانية بدمشق علاقات التعاون العلمي والبحثي إذا كبر ابنك "خاويه" وإن كبر أبوك عليك أن ترعاه المنطقة بعد العدوان الإسرائيلي على الحديدة.. ترقب وانتظار والكيان باستنفار كامل وواشنطن تنأى تجنباً لحرب لا تريدها حالياً على رأسها مشروع إنتاج تعبئة وتغليف الأدوية السرطانية.. انطلاقة جديدة لـ«تاميكو» تبدأ بالإنتاج وتنتهي بالتسويق وزير النفط يفتتح مركز خدمات شركة محروقات بدمشق رئاسيات أميركا.. ترامب يضرب تحت الحزام و«الديمقراطيون» على رجل واحدة انتظاراً لانسحاب بايدن «سي إن إن»: الميدان وترامب يُجبران نظام زيلينسكي على إعادة الحسابات و«تدوير» المفاوضات مع روسيا أجواء حارة إلى شديدة مستمرة حتى نهاية الأسبوع المقبل أدوية التخدير.. تعطل التوازن الطبيعي للدماغ وتسبب نشاطاً غير مستقر بشكل متزايد حتى فقد الوعي