عمر براء كناكري .. موهبة قادمة في كرة الطاولة ينتظرها مستقبل واعد ..

درعا- هيثم العلي:
البطل عمر براء الكناكري ابن محافظة درعا ونادي داعل الرياضي شارك في بطولة الجمهورية الأخيرة للبراعم بكرة الطاولة، واستطاع إحراز المركز الرابع بهذه الفئة على مستوى القطر، وبناءً على هذه النتيجة تم ضمه لصفوف المنتخب الوطني بكرة الطاولة للبراعم ..
عمر موهبة يجب الاهتمام بها، وتقديم الدعم اللازم لها لتعطي أكثر وأكثر، وتتألق على المستوى المحلي وربما تنطلق خارج حدود الوطن كما حصل للاعبة هند ظاظا ..
اللاعب عمر الكناكري قال لـ(تشرين): ما كنت أحلم به يتحقق، وهو انضمامي لصفوف المنتخب الوطني، وسأتابع تمريناتي وأكثفها وأعمل على تطوير نفسي منذ البداية لأكون بطلاً في المستقبل، والشكر الأكبر في هذا الإنجاز لعائلتي ووالدي بشكل خاص، لذلك أتمنى التوفيق وتحقيق المزيد من التألق والنجاح ..

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
135 ألف طفل مستهدف بالجولة الثانية لحملة اللقاح في حمص الوزير ابراهيم يبحث مع القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة السودانية بدمشق علاقات التعاون العلمي والبحثي إذا كبر ابنك "خاويه" وإن كبر أبوك عليك أن ترعاه المنطقة بعد العدوان الإسرائيلي على الحديدة.. ترقب وانتظار والكيان باستنفار كامل وواشنطن تنأى تجنباً لحرب لا تريدها حالياً على رأسها مشروع إنتاج تعبئة وتغليف الأدوية السرطانية.. انطلاقة جديدة لـ«تاميكو» تبدأ بالإنتاج وتنتهي بالتسويق وزير النفط يفتتح مركز خدمات شركة محروقات بدمشق رئاسيات أميركا.. ترامب يضرب تحت الحزام و«الديمقراطيون» على رجل واحدة انتظاراً لانسحاب بايدن «سي إن إن»: الميدان وترامب يُجبران نظام زيلينسكي على إعادة الحسابات و«تدوير» المفاوضات مع روسيا أجواء حارة إلى شديدة مستمرة حتى نهاية الأسبوع المقبل أدوية التخدير.. تعطل التوازن الطبيعي للدماغ وتسبب نشاطاً غير مستقر بشكل متزايد حتى فقد الوعي