الجو غائم جزئياً وفرصة لهطل أمطار غزيرة فوق المناطق الساحلية

تشرين:

توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية اليوم أن يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام، مع بقاء فرصة مهيأة لهطل زخات من المطر في أماكن متفرقة تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد وحبات البرد أحياناً، وخاصة فوق المناطق الساحلية والشمالية الغربية.

الرياح جنوبية شرقية في منطقة الجزيرة، بينما تكون غربية إلى جنوبية غربية في باقي المناطق، معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها الـ 70 كيلومتراً في الساعة أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

غداً… تميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بقليل، لمثل هذه الفترة من السنة، ويكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم ماطر أحياناً وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد وحبات البرد، وخاصة في المناطق الساحلية والشمالية الغربية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تتويج جديد للزمالك في كأس الاتحاد الإفريقي حصيلة تهديفية عالية في ختام البريميرليغ ٤٢ بيتاً شبكياً لإكثار بذار البطاطا خلعتها الرياح وغمرتها مياه الأمطار في بلدة مورك.. والمعنيون آخر اهتماماتهم من إعلام العدو.. تقرير إسرائيلي: طائرات حزب الله الانتحارية تمثل تهديداً يتعذر على منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلية مواجهته الرئيس الأسد في رسالة تعزية لقائد الثورة والحكومة والشعب الإيراني: نعرب عن بالغ اﻷسف والمواساة لهذا الحادث اﻷليم والفقد الكبير المهندس عرنوس يوجه رسالة تعزية إلى السيد محمد مخبر النائب الأول للرئيس الإيراني الجو بين الصحو والغائم وفرصة لهطل الأمطار في بعض المناطق استشهاد الرئيس الإيراني والوفد المرافق له في حادث تحطم المروحية دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه