كيغ بوكسينغ درعا يشارك في بطولة الجمهورية في محافظة اللاذقية.. وكرة القدم والطائرة تتعثران

درعا- هيثم العلي:

استعداداً لبطولة الجمهورية بالكيغ بوكسينغ التي تستضيفها عروس البحر اللاذقية، جرى تمرين مشترك وتحضير جيد المستوى لمنتخب درعا المشارك بالبطولة بإشراف المدربين زيدان المسالمة والكابتن خالد الطلب مدرب الملاكمة المعروف، ليكون الفريق بأعلى مستوى، وهذا الفريق تعقد عليه الآمال في إحراز مركز متقدم وحصد العديد من الميداليات البراقة كالعادة.
إلى طرطوس حيث استضافت الصالة الرياضية لكرة الطائرة في ناديي السودا وحصين البحر منافسات الجولة الأولى من دوري ناشئي الطائرة وسط منافسة قوية بين سبعة فرق مشاركة تم تقسيمها إلى مجموعتين حيث ضمت المجموعة الأولى ثلاثة فرق ( درعا – سلمية – جيرود) وجاء ناشئو فرق (كفرام – الوحدة – السودا – نصيب ) في المجموعة الثانية.
وشهدت منافسات اليوم الأول من البطولة تفوق ناشئو السلمية والوحدة على ناشئي درعا وكفرام بواقع (0-3) وفي ختام مواجهات الجولة الأولى تجاوز فريق نصيب فريق السودا بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

كرة القدم تتعثر:
ففي منافسات دوري الدرجة الأولى لفئة الشباب في دور الثاني وفي الجولة الرابعة تعرض نادي نصيب لخسارة غير متوقعة أمام ضيفه الفتوة بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما في ملعب درعا الصناعي، حيث سجّل للفتوة المعتصم بالله الصالح في د6 ومحمد الشيخ في د 94.
بدوره تعرض الشعلة لخسارة ثقيلة أمام فريق المحافظة في ملعب المحافظة بخماسية مقابل هدف واحد لتنتهي آماله في التأهل للدوري الممتاز الموسم القادم.
مؤيد الشريف مدرب نصيب أكد ل”تشرين” أن الخسارة لم تكن مستحقة، فلاعبو نصيب سيطروا على مجريات المباراة، فتلقي هدف مع بداية المباراة أثر بشكل كبير في أداء اللاعبين الذين عابهم التسرع لإدراك التعادل، ومع ذلك تلقينا هدفاً ثانياً في الوقت الضائع للشوط الثاني، لكن التعويض ما زال واردا في المباراتين القادمتين.
بدوره وليد العلي مساعد مدرب الشعلة أوضح أن فريقه لم يكن بيومه والمحافظة كان الأفضل طوال شوطي اللقاء الذي جمعهما في ملعب المحافظة في العاصمة دمشق، انتهت مسيرتنا وتوقفنا عند هذا الحد، لكننا نتمنى أن يكون الموسم القادم أفضل ونستطيع المنافسة والتأهل إلى الممتاز.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
طلاب الشهادات قاب قوسين أو أدنى مع امتحاناتهم ..أكثر من ٥٢٠٠ مركز امتحاني على مستوى القطر الرئيس الروسي يعزي الخامنئي بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسد في رسالة تعزية لقائد الثورة والحكومة والشعب الإيراني: نعرب عن بالغ اﻷسف والمواساة لهذا الحادث اﻷليم والفقد الكبير المهندس عرنوس يوجه رسالة تعزية إلى السيد محمد مخبر النائب الأول للرئيس الإيراني ماذا ستقدم التأشيرة الخليجية الموحدة للسياحة في المنطقة؟ ضمن فعاليات المهرجان الدولي للموسيقا السيمفونية أمسيتان للوتريات السيمفونية الوطنية السورية في الجزائر مدعومة بتحسن الإنتاج ودخول المزيد من المداجن حيز العمل.. توقعات باستقرار أسعار البيض والفروج خلال الفترة القادمة حطين تعثر في الدوري والكأس.. والسبب! تفعيل إستراتيجيات وثقافة التخفيضات أحد أهم أساليب تجنب الكساد.. وسياسات التحوط المفرط تودي بالبضائع الوطنية إلى الهدر تتويج جديد للزمالك في كأس الاتحاد الإفريقي