خلال وقفتهم التضامنية.. مقاولو دير الزور  يستنكرون المجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في غزة

تشرين – مالك الجاسم

نفذت نقابة المقاولين في ديرالزور وقفة تضامنية مع المقاومة الفلسطينية تنديداً واستنكاراً بالجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة بدعم من الولايات المتحدة الأمريكية، وفي ظل صمت مطبق من مجلس الأمن والمجتمع الدولي.
ورفع المشاركون خلال الوقفة أعلام الوطن والأعلام الفلسطينية واللوحات واللافتات التي حيّت المقاومة الفلسطينية، وأكدت على أن ما يفعله الكيان الصهيوني بحق الأبرياء من المدنيين يحتاج إلى تدخل فوري لإيقاف هذه المجازر ومحاسبة المسؤولين عنها.
و أكد أمين سر النقابة حسن العثمان أن هذه الوقفة جاءت للتعبير عن دعمنا للمقاومة التي طورت من خططها في الميدان وبات لها المبادرة لضرب الاحتلال الإسرائيلي في أي زمان ومكان، وما تفعله اليوم يستحق كل التقدير وعلى المجتمع الدولي أن يتحرك بشكل فوري لإيقاف مجازر الكيان الصهيوني وفتح المعابر والسماح بدخول المساعدات الفورية للأهالي.
من جانبه أكد عمار السلوم أن ما يفعله الاحتلال الإسرائيلي، من خلال استهداف المدنيين ودور العبادة والكنائس والمشافي، جريمة ضد الإنسانية وهذا الاحتلال المدعوم من أمريكا وبعض الدول الغربية تجاوز كل الخطوط الحمراء وجاء زمن محاسبته، وهذا ما فعلته المقاومة الفلسطينية التي أسقطت عنه القناع بعد أن سقط في الميدان وفشل عسكرياً واستخباراتياً.
حضر الوقفة أعضاء قيادة فرع دير الزور للحزب وأمناء الشعب الحزبية وعدد من الفعاليات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار