خسارتان وفوز للفتوة مع ختام ذهاب كأس الاتحاد الآسيوي

تشرين:

تلقى الفتوة خسارته الثانية في مسابقة كاس الاتحاد الآسيوي في نهاية مرحلة الذهاب وهذه المرة أمام مستضيفه فريق “النهضة” العماني بهدفين لهدف.

تقدم الفتوة أولاً عن طريق اللاعب صبحي شوفان في الدقيقة 23 من شوط المباراة الأول بهدف جميل بكرة مقصية على الطريقة الأوروبية بعد متابعة لكرة عرضية وعند الدقيقة الثلاثين من عمر الشوط الأول استطاع صلاح اليحيائي لاعب فريق النهضة تسجيل هدف التعادل لفريقه، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

ومن كرة ثابتة استطاع حارث السعدي تسجيل الهدف الثاني لفريق النهضة وذلك عند الدقيقة 83 من عمر المباراة لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 2-1

وكان أيمن الحكيم مدرب الآزوري قد دخل المباراة بتشكيل 4 2 3 1، حيث بدأ طه موسى بحراسة المرمى، بينما كان خط الدفاع مؤلفاً من عبد الرزاق محمد ويوسف الحموي وضياء الحق محمد بالإضافة إلى كرم عمران.

أما في خط الوسط بدأ بكل من أحمد الأشقر وصبحي شوفان وثائر كروما ومصطفى جنيد بالإضافة لماركوس جوزيف، فيما كان في الهجوم محمود البحر.

يشار إلى أن الفتوة يحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة مؤقتاً برصيد 3 نقاط من فوز وخسارتين، وينتظر الفتوة لقاء العهد اللبناني، وجبل المكبر الفلسطيني الذي به يعرف ترتيب المجموعة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار