شعار الفوز هاجس أهلي حلب أمام الكويت الكويتي في كأس الاتحاد الآسيوي اليوم

تشرين- إبراهيم النمر:

يختتم اليوم نادي أهلي حلب مرحلة الذهاب من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم عندما يلاقي الكويت الكويتي.
ويرفع الفريقان شعار الفوز في المباراة التي تجمعهما اليوم بمكة المكرمة على ملعب الشرائع، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بكأس الاتحاد الآسيوي في تمام السابعة مساء.

ويحتل الكويت المركز الثاني، بفارق الأهداف عن الكهرباء العراقي، في حين تراجع أهلي حلب للمركز الأخير، بعد تلقيه خسارتين من الوحدات الأردني، والكهرباء.

ويضع الفوز الفريق الكويتي في صدارة المجموعة، وهو ما يعزز من حظوظه في التأهل للدور الثاني، بينما لا سبيل أمام الأهلي سوى الانتصار لتعديل وضعه الصعب، والحفاظ على فرصة التأهل.
ويفتقد الكويت خدمات عدد من اللاعبين يأتي في مقدمتهم يوسف ناصر والحارسان عبد الرحمن كميل وضاري العتيبي، وإبراهيم كميل بداعي الإيقاف، كما يغيب أحمد الظفيري وعلي حسين وعمرو عبد الفتاح وطلال جازع ويوسف الخبيزي للإصابة.

ويعول مدرب الكويت الصربي بوريس بونياك على قائمة محدودة من اللاعبين والبالغ عددهم 19 وهو ما يقلص من الخيارات، كما يدخل المباراة بمعنويات منخفضة، بعد التعادل أمام خيطان في الدوري.

في المقابل، يعول أهلي حلب مع مدربه معن الراشد، على حماس اللاعبين واستغلال حالة النقص في صفوف الكويت.

ويدرك الراشد أن الفوز على حامل اللقب 3 مرات سابقة، سيكون حافزاً لتكملة المشوار بنجاح.
الراشد خلال المؤتمر الصحفي أثنى على استضافة الجانب السعودي مباريات الأهلي وقدم لهم الشكر والتحية، وأشاد بقوة الفريق الكويتي، لكن حماس ورغبة اللاعبين لقلب الموازنة هي هاجس للأهلاويين، وتطرق كذلك إلى الحديث عن مسألة أعمار اللاعبين فمتوسط أعمارهم 22 سنة وهم بحاجة لخبرة أكثر في المجال الآسيوي.
من جهته اللاعب زكريا حنّان تمنى أن يقدم اللاعبون أفضل ما لديهم للعودة إلى السكة الصحيحة واستغلال الفرص لتحقيق الغاية والهدف.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار