مَنْ سيقود سلة «الجيش» و«الكرامة» هذا الموسم؟

تشرين:
ينطلق الدوري الممتاز لكرة السلة لموسم 2023-2024 في السابع والعشرين من شهر تشرين الأول الجاري، وقد انتهت أغلبية الأندية من الإعلان عن مدربيها باستثناء ناديين اثنين، وسيوجد مدربان محترفان مع الأهلي والوحدة والبقية اعتمدت المحلي.
وقبل انطلاق الدوري بأيام، أعلنت 6 من أصل 8 أندية عن مدربيها خلال هذا الموسم، بينما بقي الجيش والكرامة حتى الآن من دون إعلان.
فريق الوثبة تعاقد مع ياسر كنيفاتي ليقود الفرسان لهذا الموسم،.وتعد هذه المهمة الأولى لكنيفاتي في عالم التدريب بعدما كان موجوداً في الكادر التدريبي لفريق الجيش خلال الموسم الماضي.
وكان بطل الدوري في الموسم المنصرم الوحدة قد أعلن تجديد عقد مروان خليل المدرب اللبناني مدة موسمين..وكان خليل توج رفقة البرتقالي ببطولة الدوري السوري في الموسم الماضي.
كما أعاد الجلاء المدرب عبود شكور ليقوده خلال هذا الموسم، وكانت لشكور تجربة سابقة رفقة الجلاء، إذ استطاع إيصال الفريق في موسم 2021-2022 للفاينال فور،كما شغل مساعد مدرب لمنتخبنا الأول للرجال، وذلك في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.
من جانبه، عيّن وصيف الدوري أهلي حلب المدرب التونسي صفوان الفرجاني ليقود الأهلي هذا الموسم..ويمتلك التونسي العديد من التجارب في إفريقيا وتجرية وحيدة في آسيا كانت في السعودية، إضافة لقيادته منتخب تونس للشباب.
أما النواعير، فأعلن عن تجديد الثقة بـ«عماد شبارة» وكان شبارة قد قاد الفهود خلال الموسمين الماضيين ، واستطاع في الموسم الماضي الوصول للفاينال فور في الدوري وإلى نهائي بطولة كأس الجمهورية،، ويعد هذا أفضل إنجاز في التاريخ السلوي للنواعير.
من جهته، أعلن الحرية عن تعيين عزام الحسين ليقود الفريق السلوي خلال الموسم القادم،، وكان عزام قد درب كلاً من الكرامة والوثبة في وقت سابق،كما أنه قاد منتخبنا الأول في إحدى الفترات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار