شبيبة دير الزور تنفذ وقفة تضامنية مع المقاومة الفلسطينية وطوفان الأقصى

تشرين – مالك الجاسم:
نفذ فرع دير الزور لاتحاد شبيبة الثورة اليوم وقفة تضامنية مع المقاومة الفلسطينية و«طوفان الأقصى»، أكد خلالها المشاركون أن المقاومة الفلسطينية اليوم ترسم ملامح فجر جديد من خلال الانتصارات التي تحققها، وهي اليوم تنهي غطرسة الكيان الصهيوني بعد أن أسقطت القناع عنه، وأثبتت أرض المعركة أن هذا الاحتلال أوهن من بيت العنكبوت وكشف هذا الاحتلال حقيقة وجوده المرتبط بارتكاب الجرائم والمجازر بحق الأبرياء في قطاع غزة.
ورفع المشاركون أعلام الوطن والأعلام الفلسطينية وصور السيد الرئيس بشار الأسد واللافتات واللوحات المعبرة عن تضامن شباب الوطن مع المقاومة الفلسطينية.
و أكد محمد الحامد أمين فرع الشبيبة أن هذه الوقفة تعبير صادق من شباب الوطن لهذه المقاومة البطلة، وأن القضية الفلسطينية سوف تبقى البوصلة الرئيسة لسورية ومحور المقاومة.
من جانبه لفت تمام جاووش إلى أن فجر النصر بات قريباً، وباتت المقاومة الفلسطينية ترسم الطريق إليه، وعملية طوفان الأقصى لقّنت الكيان الصهيوني درساً لن ينساه وهذا الكيان إلى زوال.
بدوره فاتح العشاوي مشارك في الوقفة التضامنية أوضح أن شباب الوطن يتضامنون مع المقاومة ويؤكدون دعمهم المطلق لها وهي تخوض معركة النصر المؤكد على الكيان الصهيوني.
من جانبه أكد المشارك محمد كدرو أن المقاومة صاحبة حق بأرضها والله دائماً مع الحق والنصر قادم لا محال.
حضر الوقفة أمين فرع دير الزور لحزب البعث رائد الغضبان وأعضاء قيادة فرع دير الزور للحزب ورئيس مجلس محافظة دير الزور وأعضاء المكتب التنفيذي للمحافظة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار