منتخبنا الوطني للريشة الطائرة يتصدّر منافسات غرب آسيا للفرق

تشرين- حاتم شحادة:
حقق منتخبنا الوطني للريشة الطائرة المركزين الأول والثاني لفئتي 15 و 17 سنة في بطولة غَرب آسيا للفرق التي تقام في أربيل العراقية بمشاركة منتخبات العراق وسورية والبحرين ولبنان والأردن.
وجاءت مشاركة منتخبنا في البطولة بعد إقامته معسكراً تدريبياً في الأكاديمية الماليزية للريشة الطائرة استمر نحو ثلاثة أسابيع، وغادر بعدها من ماليزيا مباشرة الى العراق للمشاركة في البطولة. وضم منتخبنا اللاعبين واللاعبات رنيم الحصباني وسنا الزعبي ومحمد الرفاعي وحسام الدين راعي وعلاء الأنصاري ورافقه خلال المعسكر التدريبي المدرب الوطني وسيم الضماد.
وتوقع أمين سر اتحاد الريشة الطائرة إياد محمود في تصريح لـ«تشرين» أن يستمر منتخبنا في حصد المراكز الأولى في البطولة على مستوى فردي الذكور والإناث وزوجي الذكور والإناث والزوجي المختلط.
ونوه محمود بالنتائج المميزة للاعبينا رغم ضعف الإمكانات والمشاركات الخارجية الشحيحة التي تحدّ من قدرة لاعبينا على التطور الفني.
كما أكد على تركيز الاتحاد على الفئات العمرية الصغيرة وإعدادها للاستحقاقات المقبلة مشيداً بالاعتماد على المدرسة الماليزية التي تعد من المدارس المتقدمة على المستوى الآسيوي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار