رئيس اتحاد الملاكمة : الظلم الذي وقع على بطلنا مليس لن يتكرر مع أحمد غصون

تشرين- حاتم شحادة:

أكد رئيس اتحاد الملاكمة كامل شبيب في تصريح ل تشرين أن الاتحاد سعى جاهداً لعدم تكرار الخطأ التنظيمي الذي وقع خلال نزال ملاكمنا محمد مليس أمام الملاكم البحريني عندما شهد الطاقم التحكيمي وجود حكم من الكيان الصهيوني في نزال ملاكمنا الآخر أحمد غصون المرتقب يوم الجمعة.

وأضاف شبيب إنه تمت تسمية طاقم التحكيم لنزال أحمد غصون ولم تتم تسمية أي حكم من دولة معادية.

وتعليقاً على انسحاب مليس أوضح شبيب أن اللجنة الأولمبية الدولية هي من قامت بتسمية أسماء الحكام والقانون الدولي يحظر تسمية حكم حلقة أو قاض من دولة صديقة أو معادية لذلك ما جرى خلال نزال ملاكمنا محمد مليس يعتبر مخالفة صريحة للقانون الدولي ولكن الإشراف على البطولة هو من مسؤولية اللجنة الأولمبية الدولية وليس الاتحاد الدولي للملاكمة.

هذا ويواصل غصون تدريباته لمواجهة الملاكم الكوري الجنوبي كيم جنجيا عند الساعة الثالثة والنصف عصر الجمعة بتوقيت دمشق في دورة الألعاب الآسيوية.

و يركز المدرب حسين غصون بالحصص التدريبية على رفع اللياقة البدنية والعامل الذهني قبل مواجهة الملاكم الكوري الجنوبي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
عدم استكمال البيانات في «عقاري جبلة» يمنع وصول رسالة التفعيل للمتعاملين «التجارة الخارجية» في اللاذقية تؤمّن أدوية الأمراض السرطانية للمشافي الحكومية بقيمة 61 مليار ليرة معالم دمشق التاريخية تشعُّ على جدران المتحف الوطني استثمار المتوافر من الإمكانات في «المتحدة للصناعة» ساهم في إنتاجية قيمتها 16.5 ملياراً خلال أربعة أشهر على أعتاب حصاد القمح.. مراكز درعا جاهزة لاستلام المحصول.. ومطالب بتلافي أي ازدحام والالتزام بأجور الحصاد طلاب الشهادات قاب قوسين أو أدنى مع امتحاناتهم ..أكثر من ٥٢٠٠ مركز امتحاني على مستوى القطر الرئيس الروسي يعزي الخامنئي بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسد في رسالة تعزية لقائد الثورة والحكومة والشعب الإيراني: نعرب عن بالغ اﻷسف والمواساة لهذا الحادث اﻷليم والفقد الكبير المهندس عرنوس يوجه رسالة تعزية إلى السيد محمد مخبر النائب الأول للرئيس الإيراني سورية تعلن الحداد الرسمي العام لـ 3 أيام بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه