«شطرنج طرطوس» في الصدارة رغم الصعوبات وغياب المكان

تشرين -أحمد بلال:
اختتم في محافظة حماه الدور التمهيدي لبطولة الجمهورية للشطرنج للرجال والسيدات بمشاركة 12 محافظة وأكثر من 145 لاعباً ولاعبة.
ثابت وسوف عضو الاتحاد السوري للشطرنج ومدرب فريق طرطوس للشطرنج بين لـ (تشرين ) أن فريق طرطوس شارك في هذه البطولة إلى جانب العديد من المحافظات، وكانت نتائج مشاركتنا جيدة جداً.
وتابع وسوف : ونتيجة المشاركة تأهل خمسة لاعبين، وهم ثلاثة لاعبين من أصل سبعة وهم: علي حمود-ريان ديب- أشرف معلا وتأهلت سيدتان (نايا بوفرود- زينب دخيل ) ليبلغ عدد المتأهلين خمسة.
من جهتها أكدت اللاعبة نايا بوفرود لـ (تشرين ) أن أهم الصعوبات التي يواجهها فريق شطرنج طرطوس صعوبات مالية بالدرجة الأولى وعدم وجود المكان المناسب لهذه اللعب، وتمنت نايا بأن تحظى هذه الرياضة بالاهتمام والرعاية وإقامة بطولات دورية كي نستطيع البقاء في الصدارة سنوات طويلة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إيران تحدد الـ 28 من حزيران موعداً لانتخاب رئيس للبلاد ٣٦ إطفائية و٨ مراكز لاستلام القمح و٣ مراكز للشعير.. وجهود مشتركة لبدء موسم الحصاد في حماة " المسارات السياحية المميزة في حماة " ورشة عمل للتعريف بأهم الأنشطة السياحية في المحافظة وزارة الصحة في حوار مفتوح تدعو الكوادر لتقديم ورقة عمل مشتركة وايجاد الحلول لظاهرة هجرة الكفاءات الطبية رسالة تعزية من مجلس الشعب إلى مجلس الشورى الإسلامي بوفاة الرئيس الإيراني المقداد يوجه لباقري كني رسالة تعزية بوفاة رئيسي وعبد اللهيان لأول مرة.. توقيع اتفاق شراكة بين اتحاد الحرفيين وغرفة تجارة حلب.. والهدف بناء استراتيجيات تسويقية وتبادل الخبرات والمعلومات «الكيمياء الخضراء» ضمن المؤتمر الكيميائي الأول في جامعة البعث تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها