منتخبنا الأولمبيّ في الأردن والغياباتُ تعصفُ بصفوفه

تشرين- سامر اللمع:

أجرى منتخبنا الأولمبي حصته التدريبية الأولى في العاصمة الأردنية عمّان مساء أمس الإثنين بمشاركة اللاعبين كلهم الذين تم انتقاؤهم من خلال المعسكر الخارجي في السعودية واللاعبين المحترفين الذين التحقوا ببعثة المنتخب مباشرة إلى الأردن.

وكانت بعثة منتخبنا قد وصلت فجر أمس إلى عمّان وذلك تمهيداً لخوض غمار تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً ضمن المجموعة الأولى التي تضم كلاً من عمان، وبروناي والبلد المضيف الأردن.

واكتمل عقد لاعبي منتخبنا الأولمبي بانضمام كل من: مالك جنعير، أحمد دالي، أوليفر كاسكاو، هوزان عثمان، زياد غنوم ومصطفى عبد اللطيف، في حين قدّم أنطونيو يعقوب اعتذاره عن المشاركة في التصفيات بسبب ظروف انتقاله المتأخر إلى ناد جديد، وذلك قبل ساعات فقط من إغلاق نافذة سوق الانتقالات، إضافة إلى عمار رمضان الذي تعرض لإصابة في كتفه خلال مباراة فريقه الأخيرة.

وسيفتقد منتخبنا كذلك خدمات علي الرينة (الذي لم يشف من الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه أهلي حلب مع شباب الخليل) وعامر فياض (الذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن)، إضافة إلى الحارس مؤيد كرنيب وفاروق فرحة وبراء كياع.

يذكر أن منتخبنا سيفتتح مبارياته في التصفيات بمواجهة عمان في الخامسة مساء من يوم الأربعاء السادس من أيلول الحالي على استاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء كما سيلعب مع بروناي يوم 9 أيلول في التوقيت ذاته، ويختتم منافساته يوم 12 منه بلقاء البلد المضيف الأردن في التاسعة والنصف مساء.

معسكر السعودية

وكان منتخبنا الأولمبي خضع لمعسكر بمدينة أبها السعودية، قبل السفر إلى العاصمة الأردنية عمان، تمهيداً للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة.

إذ خسر منتخبنا الأولمبي أمام نظيره السعودي بنتيجة (3-0)، على ملعب نادي ضمك في مدينة أبها السعودية، في لقاء ودي تحضيري قبل خوض التصفيات الآسيوية.

وقاد المدرب المصري تامر حسن منتخب سورية تحت 23 عاماً لتحقيق الميدالية الفضية في دورة الألعاب العربية، بعد الخسارة في المباراة النهائية أمام المنتخب السعودي للشباب تحت 19 عاماً بركلات الترجيح، ليقرر اتحاد كرة القدم تجديد الثقة به للمشاركة في تصفيات كأس آسيا.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار